رياضة

دبي تجذب نجوم المبارزة العالميين في معسكر دولي

دبي تجذب نجوم المبارزة العالميين في معسكر دولي

ميغا كامب

ينظم إتحاد الإمارات للمبارزة، خلال الفترة من 15 إلى 22 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، معسكرًا دوليًا في دبي بمشاركة نخبة من لاعبي ومدربي العالم في جميع الأسلحة ولمختلف الفئات العمرية.

ويشارك في المعسكر الذي يقام في صالة "المزهر" الرياضية بدبي، 52 لاعبًا ولاعبة من عدّة دول من حول العالم، بالإضافة إلى مجموعة من المدربين الإيطاليين أصحاب الخبرة، من بينهم مدرب خاص للياقة البدنية في المبارزة، وبحضور مدربي المنتخب الوطني.

وأوضح المدير التنفيذي للإتحاد علي المرزوقي، أن تنظيم مثل هذا المعسكر يهدف إلى إكساب لاعبي المنتخبات الوطنية خبرات جديدة من خلال الإحتكاك مع لاعبين مصنفين دوليًا.

وقال: "تعد هذه المرة الأولى التي نستضيف فيها معسكرًا من نوعية (الميغا كامب) متعدد اللاعبين والمدربين من الجنسيات المختلفة، من بينهم لاعب إيطالي مصنف تاسعًا على العالم في سلاح السابر".

وأضاف: "نهدف من إقامة هذا المعسكر إلى إكساب لاعبينا، خاصةً في المراحل العمرية تحت 17 و20 عامًا، الخبرة قبل المشاركة في البطولات المقبلة لهذه الفئة العمرية، حيث يشهد شهر كانون الثاني/ يناير استضافة الإمارات بطولة (السيركل الآسيوي)، وكذلك المشاركة في بطولتين هما كأس العالم لسلاح (السابر) بالمجر تحت 20 عامًا، وبطولة الجائزة الكبرى في قطر لسلاح الايبيه".

يقرأون الآن