الامارات

1650 موظفاً في شركة إماراتية يتعهدون بالتبرع بالأعضاء

1650 موظفاً في شركة إماراتية يتعهدون بالتبرع بالأعضاء

تعهد ما يصل إلى 1650 موظفاً في مجموعة آريس ومقرها الإمارات العربية المتحدة بالتبرع بأعضائهم خلال برنامج تم تنظيمه في مقر الشركة بالشارقة الأسبوع الماضي. وأكثر من نصف الموظفين المشاركين هم من دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما البقية من مكاتب الشركة حول العالم.

وأشاد سوهان روي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة  Aries Group، بهذا الإنجاز باعتباره رصيدًا جديدًا في تفانيهم في القضايا الاجتماعية.

وفي إطار جهودها لرفع مستوى الوعي وتشجيع التبرع بالأعضاء، أعلنت المجموعة أنه سيتم تخصيص 90% من الوظائف الشاغرة في المستقبل لأولئك الذين يدعمون حملة التبرع بالأعضاء.

وقال روي: "تتجاوز المبادرة مجرد مسعى خيري. فهي تتوافق مع روح مجموعة آريس، التي تؤكد على الحفاظ على الصحة ليس فقط للموظفين ولكن أيضًا لعائلاتهم من خلال التبرع بالأعضاء".

وقال إن المجموعة تعاونت مع منظمة Green Life التابعة للأب ديفيس تشيراميل، المتطوع الرسمي لبرنامج حياة التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة للتبرع بالأعضاء. "حياة" هو نظام وطني يهدف إلى تعزيز الجهود الرامية إلى تشجيع المزيد من الناس على التبرع بالأعضاء والأنسجة البشرية، وفقا للمعايير والممارسات الدولية. الحياة الخضراء، هي مبادرة من الأب ديفيس تشيراميل، مكرسة لتعزيز التبرع بأعضاء المتوفى وتحسين حياة المتضررين من فشل الأعضاء.

في الشهر الماضي، عين موهاب الأب تشيراميل "بطل حياة" ودعاه لدعم برنامج التبرع بالأعضاء في البلاد. وقال روي إن توجيهات الأب تشيراميل في الحصول على الموافقة الرسمية لحملة الإمارات العربية المتحدة هي شهادة على قوة الإرادة الجماعية والوحدة وراء هذه القضية التحويلية.

وأضاف: "من خلال دعم التبرع بالأعضاء، فإننا نعزز ثقافة الرعاية الذاتية بين الموظفين، مع إدراك أن رفاهيتهم تؤثر بشكل مباشر على النجاح التنظيمي".

تقع مجموعة آريس، الرائدة في الصناعة البحرية، في الشارقة وتدير 60 شركة في 25 دولة.

يقرأون الآن