منوعات على هواكم آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

تيم حسن وباسل خياط يتألقان برمضان عـ"الجديد"

تيم حسن وباسل خياط يتألقان برمضان عـ

بعد غيابٍ طویل عن شاشة "الجديد"، یعود النجم الأسطوري تیم حسن لیطل بمسلسل "تاج" التي تدور أحداثه، في حقبة الخمسينات، ويتناول جزءًا من التاريخ المعاصر لسوريا.

وفي التفاصيل، تدور أحداث القصة في مرحلة خمسینات القرن الماضي، قبل استقلال سوریا عن الإستعمار الفرنسي بسنوات قلیلة، وتتحدث عن شخصیة "تاج" الذي یجسد دوره تیم حسن، وھو ملاكم یواجه الخسارة في العدید من تفاصیل حیاته بسبب تمسكه بقیمه ومبادئه الوطنیة.

يذكر أن المسلسل بطولة مشتركة بين الفنان بسام كوسا، والفنان تيم حسن، ويشاركهما بطولة المسلسل دوجانا عيسى، فرح الدبيات، نورا رحال، فايا يونان، وهو من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

وبحسب المعلومات، أسس لمسلسل "تاج" مدینة تصویریة فاخرة في سوريا.

مسلسل تاج

وشارك تيم حسن عبر "إنستغرام"، صورة من كواليس المسلسل، وعلّق قائلًا: "والشام بتستاهل تاج".

نظرة حب

ويعود النجم البارز في العالم العربي، باسل خیاط، للسباق الرمضاني على شاشة "الجديد"، حیث یجتمع مع النجمة اللبنانیة كارمن بصیص في مسلسل درامي مشوق، وهو "نظرة حب".

وكشف الفنان باسل خياط، عن البرومو الرسمي لمسلسله عبر "إنستغرام"، وقال: "لحظة صغيرة من العمر قادرة تغير كلشي بحياتنا وبنظرة حب بيصحى الإنسان يلي جواتنا.. رمضان 2024 حافل بالتشويق والغموض والرومانسية مع مسلسل نظرة حب من انتاج شركة ايبلا للإنتاج السينمائي والتلفزيوني".


ھذا العمل یضم 30 حلقة ویشھد أول تعاون درامي بین خیاط وبصیص، بمشاركة نجوم مثل سارة بركة، طیف إبراھیم، ومیشال حوراني.

مشاهد من مسلسل نظرة حب

يقرأون الآن