منوعات

فيديو إباحي.. من هو الشخص الذي ظهر مع هدير عبدالرازق؟

فيديو إباحي.. من هو الشخص الذي ظهر مع هدير عبدالرازق؟

بعد انتشار الفيديو الخادش للحياء للبلوغر المصرية هدير عبدالرازق، كان هناك الكثير من البحث عن الشخص الذي ظهر معها في الفيديو وقالت هدير انه زوجها.

وتصدر اسم هدير عبد الرازق المدونة المصرية الشهيرة عناوين الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا. ومع تزايد الاهتمام بحياتها الشخصية، يتساءل الكثير من المتابعين عن تفاصيل تتعلق بزوجها وهويته. 

زوج المدونة هدير عبد الرازق هو رجل الأعمال المصري فايز فتحي، وهو شخصية بارزة في مجال الاستشارات، حيث يدير أعمال استشارية كبيرة في كل من مصر والولايات المتحدة، وقد حقق العديد من النجاحات في حياته العملية، كما يتميز بخبرته الدقيقة وشخصيته القوية وتكتيكاته. كما شغل العديد من المناصب المهمة فهو ثاني أكبر مساهم في شركة كيبدر موركان، كما حصل على الجنسية الأميركية منذ الصغر، ومؤخرًا ارتبط اسمه بالمدونة الشهيرة هدير عبد الرازق فهو زوج هدير عبد الرازق، وقد أثار هذا الزواج العديد من التساؤلات والاستفسارات من قبل متابعيها ومعجبيها نظرًا لفارق السن الكبير بينهما، ولم يمض وقت طويل حتى أعلنت هدير عن خبر طلاقها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الاسم الكامل: فايز فتحي.

مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية.

أيضًا العمر: في الخمسينيات من عمره.

الجنسية: مصري – أميركي.

العمل الحالي: رجل أعمال حيث يمتلك العديد من الشركات والأماكن التابعة له.

أيضًا زواجه: تزوج أكثر من مرة وزوجته الرابعة هي هدير عبد الرازق.

هي هدير عبد الرازق، المدونة المصرية الشهيرة التي ولدت ونشأت في جمهورية مصر العربية، لا يُعرف عمرها على وجه التحديد، لكن يُقدَّر في الثلاثينيات من عمرها. تعمل هدير كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبرز بشكل خاص على منصة تيك توك، حيث يتابعها أكثر من مليون شخص، واستطاعت اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال المحتوى الذي تقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اجتذبت آلاف المتابعين.

وتم تداول مقطع فيديو مسرب للمدونة هدير عبد الرازق، تظهر فيه في أوضاع وحركات تتنافى مع الأخلاق والقيم. مما استدعى تدخل الجهات الأمنية في مصر، للتحقيق في تفاصيل هذا الفيديو والتأكد من هوية الأشخاص الموجودين فيه.

يقرأون الآن