باع ابنته مقابل 25 ألف دولار!

أصدر مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الأربعاء، أحكامًا مختلفة في ثلاث محافظات، بينها الحكم 15 سنة بحق مدان قام ببيع ابنته.

وفي التفاصيل، أشار المجلس إلى أن "محكمة جنايات صلاح الدين، أصدرت حكمًا بالحبس الشديد لمدّة ثلاث سنوات بحق ثلاثة مدانين عن جريمة الإضرار عمدًا بالمال العام".

وأوضح أن "المحكمة أصدرت حكمها بحق مدير مديرية ماء صلاح الدين/ السابق وأعضاء لجنة التنفيذ المباشر عن جريمة الإضرار عمدًا بالمال العام من خلال التراخي في تنفيذ مشروع تجهيز مضخات وغواطس نهرية مختلفة السعات لمديرية ماء صلاح الدين رغم تسلمهم لمبلغ السلفة البالغ أربعة مليارات وستمئة وخمسين مليون دينار".

وأشار البيان أيضًا، إلى أن "محكمة جنايات الأنبار، أصدرت حكمًا بالإعدام شنقًا بحق مجرم نفذ هجومًا على دار ضابط في الشرطة العراقية أدّى إلى قتل شقيقه وإصابة آخر".

ولفت إلى أن "المجرم هو أحد أفراد عصابات داعش الإرهابية ويدعمهم بالأموال"، مبيناً أن "الحكـم صدر اسـتناداً لأحكام المـادة الرابعـة /1 وبدلالة المـادة الثانيـة /1 مـن قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005".

وفي سياقٍ متصل أشار البيان، إلى أن "محكمة جنايات الرصافة، أصدرت حكمًا بالسجن لمدّة 15 سنة بحق مدان عن جريمة بيع ابنته لقاء مبلغ مالي".

وتابع أن "المدان قام ببيع ابنته البالغة من العمر سبعة أشهر في بغداد لقاء مبلغ مالي مقداره (25) ألف دولار".

يقرأون الآن