منوعات

طلال مارديني برسالة إلى جمهوره : انتبهوا على أمهاتكم

تقدم الفنان السوري طلال مارديني برثاء إلى والدته الراحلة "ملك يوسف"، التي وافتها المنية يوم الجمعة الماضي بعد معاناة مع المرض.

طلال مارديني برسالة إلى جمهوره : انتبهوا على أمهاتكم

طلال مارديني برسالة إلى جمهوره : انتبهوا على أمهاتكم

وبعث مارديني رسالة مؤثرة للراحلة، عبر حسابه الخاص على "انستغرام"، قال فيها أنه نادم على كل لحظة ابتعد فيها عن والدته.

وأضاف الفنان السوري: "ندمت على كل لحظة كنت بعيد عنك فيها، لو بقدر رجعك لأترك كل الدنيا وأجي تحت رجليكِ، كسرتيلي قلبي بفراقك، واللي بيعزيني أنك رحتي لعند الرحمن الرحيم، الله رح يكون أحن من كل الدنيا عليكِ".

وتابع رسالته : أنا فقدت أكبر فقدان بحياتي راح حبك و حنيتك و صبرك راح معك كل شي حلو بالدنيا و صارت الدنيا عتمة و بشعة و باردة، الله يتغمدك برحمتو و يسامحك، انتبهوا ع امهاتكم و شبعوا منهن"، خاتماً بالقول: "العزاء مستمر و اليوم اخر يوم في صالة الاسعاف الخيري في شارع الحمرا للنساء و الرجال، الله يرحمك يا امي".

View this post on Instagram

كما واساه عدد من زملائه من بينهم الفنانة جومانا مراد التي كتبت: "يا حبيبي الله يرحمها ويصبر قلبك"، فيما علق الفنان اللبناني عبدو شاهين: "نفسها بالسما يجعل مثواها الجنة، وتكون خاتمة أحزانك"، وسانده أيضاً كل من نادين خوري، وهبة نور، وأيمن عبد السلام، وميسون أبو أسعد وسلاف فواخرجي، وغيرهم كُثر.

على الصعيد الفني، كان أخر أعمال الفنان طلال مارديني " أحلى أيام " الذي خاض بطولته إلى جانب كل من " حازم زيدن ، جيانا عنيد ، معتصم النهار ، خالد حيدر ، وائل زيدان ، روجينا ، مازن عباس ، مديحة كنيفاتي " و غيرهم من الفنانين، إضافة إلى مشاركته في الجزء الثاني من الحرملك، وعرضا في الموسم الرمضاني الفائت.

يقرأون الآن