رياضة

أرتيتا: أرسنال على الطريق الصحيح ومفعم بالطاقة

أرتيتا: أرسنال على الطريق الصحيح ومفعم بالطاقة

مدرب أرسنال ميكل أرتيتا

ذكر مدرب أرسنال، ميكل أرتيتا، اليوم الثلاثاء قبل مواجهة لوتون تاون أن فريقه مفعم بالطاقة ومتحمس لكل مباراة في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع اقترابه من المنافسة.

وتنازل أرسنال عن صدارة الدوري الممتاز لصالح ليفربول بتعادله بدون أهداف مع منافسه مانشستر سيتي لكنه يستطيع العودة للقمة بفوزه على لوتون المهدد بالهبوط غدا الأربعاء.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن نسير على الطريق الصحيح كناد. ما فعله فريق السيدات يوم الأحد يجعلنا فخورين للغاية وهو مهم للغاية أيضا". وذلك في إشارة إلى فوز فريق أرسنال السيدات على تشيلسي ليحصد لقب كأس رابطة الدوري الإنكليزي يوم الأحد الماضي.

وأضاف المدرب الإسباني: "هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي تحدث لكن علينا أن نهدف إلى ما هو أكثر من ذلك بكثير... هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه. الآن نريد أن نغتنم هذه الفرصة ونحقق ذلك".

وسيخوض النادي اللندني عدة مباريات في جدول مزدحم عندما يزور برايتون آند هوف ألبيون يوم السبت المقبل تليها بعد ثلاثة أيام ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.

ويواجه أرسنال صاحب المركز الثاني مسيرة صعبة في محاولته للحصول على لقب الدوري لأول مرة منذ عام 2004، إذ تنتظره مباريات أمام توتنهام هوتسبير وتشيلسي وأستون فيلا ومانشستر يونايتد لكن المدرب الإسباني متفائل.


يقرأون الآن