رياضة

توتنهام يحدد قائمة المغادرين في الصيف... ريتشارليسون أبرزهم

توتنهام يحدد قائمة المغادرين في الصيف... ريتشارليسون أبرزهم

يواجه العديد من لاعبي نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي، شبح الرحيل عن صفوف "السبيرز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإفساح المجال أمام الصفقات المنتظرة في الموسم القادم.

وشدد المدرّب اليوناني-الأسترالي لنادي توتنهام الإنكليزي، أنجي بوستيكوغلو، على ضرورة إجراء بعض التغييرات داخل التشكيل قبل الصيف المزدحم الذي يستمع فيه مسؤولو النادي إلى العروض المقدمة للعديد من اللاعبين بما في ذلك المهاجم البرازيلي ريتشارليسون.

وعانى النادي اللندني من تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية قبل مباراة الأحد أمام ليفربول على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات المرحلة 36 من مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتلقى توتنهام هزيمة مذلة أمام نيوكاسل 4-0 في المرحلة 33 من البريميرليغ، ثم سقط على أرضه ووسط جماهيره في دربي شمال لندن أمام أرسنال 3-2، قبل أن يواصل سلسلة الهزائم في مواجهة تشيلسي 2-0 على ملعب "ستامفورد بريدج".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "التلغراف" البريطانية، فإنه بالإضافة إلى ريتشارليسون، فإن نادي توتنهام مستعد للاستغناء عن خدمات العديد من اللاعبين الآخرين في الميركاتو الصيفي منهم بيير إميل هويبيرغ وإيمرسون رويال، حيث يخطط بوستيكوغلو للمرحلة التالية من إعادة بناء النادي الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن لاعب خط الوسط إيف بيسوما لن يكون من بين أولئك الذين سيكونون معروضين للبيع فعليا في الصيف، لكن حال تقديم عرض ضخم للاعب المالي في الفترة المقبلة سيدرس نادي توتنهام إمكانية رحيله.

ويملك النادي الإنكليزي حاليا خطتين للانتقالات الصيفية إذا احتلوا المركز الخامس كما هو الحال الآن، أو تمكنوا من التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل فريق المدرب بوستيكوغلو المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنكليزي هذا الموسم برصيد 60 نقطة مع 18 انتصاراً و6 تعادلات و10 هزائم خلال 34 مباراة خاضها حتى الآن.

ويضع توتنهام العديد من البدائل المحتملة في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفه، حيث يراقب النادي الإنكليزي بعض اللاعبين في الوقت الحالي ومنهم في خط الوسط الثنائي كونور غالاغر (تشيلسي) وأمادو أونانا (إيفرتون)، وفي الدفاع ليويد كيلي (بورنموث) وتوسين أدارابيويو (فولهام)، بالإضافة إلى الثنائي الهجومي رافينيا (برشلونة) وصامويل إلينغ جونيور (جوفنتوس).

يقرأون الآن