منوعات

هاري وحده في حفل ألعاب Invictus... ما دور الملك تشارلز في ذلك؟

هاري وحده في حفل ألعاب Invictus... ما دور الملك تشارلز في ذلك؟

كان لافتاً عدم حضور أي فرد من أفراد العائلة المالكة خلال قداس الشكر في كاتدرائية القديس بولس احتفالاً بمرور 10 سنوات على ألعاب Invictus التي أسسها الأمير هاري.

وتقول التقارير إنّ السبب وراء ذلك لم يكن عدم حصولهم على دعوة، بل إنّ الملك تشارلز أمر جميع أفراد العائلة المالكة العاملين، بحضور أوّل حفل في حديقة قصر باكنغهام.

وبحسب "Daily Beast"، قال المراسل الملكي توم سايكس: "أمر الملك تشارلز جميع أفراد العائلة المالكة العاملين، بمن في ذلك الأميرة آن والأمير إدوارد، وباستثناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون، بحضور حفل أقيم في حديقة قصر باكنغهام حضره 5000 شخص يقام في الوقت نفسه".

وأقيم الحفل بالتزامن على بعد أميال فقط من الكاتدرائية التي جرت فيها المراسم بحضور الأمير هاري احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لألعاب إنفكتوس الخاصة بأعضاء القوات المسلحة السابقين والحاليين.

وكانت منافسة ألعاب إنفكتوس الافتتاحية لأفراد الخدمة والمحاربين القدامى الجرحى والمصابين والمرضى قد أُقيمت قبل 10 سنوات في لندن.

تأتي هذه الواقعة بعد فترة قصيرة من انتشار تقارير تفيد بأن الملك غالباً ما لا يتمكّن من الالتقاء بنجله خلال زيارته المملكة المتحدة بسبب برنامجه المزدحم والتزاماته المسبقة.

يقرأون الآن