دولي

ملثم يخنق إمرأة ويغتصبها.. والدته تكشف فعلته

ملثم يخنق إمرأة ويغتصبها.. والدته تكشف فعلته

كاشان باركس

انتشر مقطع فيديو يظهر رجلًا ملثمًا يقترب من إمرأة من الخلف وحزامه في يده، حوالي الساعة الثالثة صباحًا في أحد شوارع نيويورك، ليلقيه حول رقبتها ويسحبها إلى الأرض، ثم يعمد المهاجم بسحب المرأة بين سيارتين متوقفتين، واغتصبها في أحد شوارع برونكس.

ولاحقًا ألقي القبض عليه بمساعدة والدته التي اكتشفت فعلته. وقالت والدة المتهم إنها بقيت مستيقظة طوال الليل لإقناع "ابنها المريض" بتسليم نفسه للسلطات.

وأوضحت بيفرلي باركس، البالغة من العمر 56 عامًا: "أنا والدته التي سلمته. أنا من سهلت اعتقاله. لقد اكتشفت الحادثة الشنيعة صباح يوم الجمعة في الساعة 5:12 صباحًا، ومنذ ذلك الحين وأنا أحاول أن أجعل ابني يفعل الشيء الصحيح.. وهو تسليم نفسه".

من جهتها، قالت الشرطة إن كاشان باركس، 39 عامًا، اعتقل أمس السبت، ووجهت له تهمًا بالإغتصاب من الدرجة الأولى.

وبحسب الإعلام الأميركي، كان الأب العاطل عن العمل يعاني من مشاكل الشرب والمخدرات في الأسابيع الأخيرة، منذ أن علم بوفاة والده الشهر الماضي في مستشفى في بليز، وفقًا لوالدته.

حيث قالت: "لديه طفل عمره عام واحد. جعلت إبني يتحمل مسؤولية أفعاله، بغض النظر عما إذا كان مخمورًا، أو كان يتعاطى المخدرات، أو كان حزينًا. لقد ارتكب خطأ وعليه أن يتعامل معه".

وتمّ اعتقال كاشان باركس مرتين في السابق، بما في ذلك الإعتداء المزعوم على امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا في برونكس، وركوب حافلة دون الدفع.

يقرأون الآن