منوعات

راغب علامة يتسبب بخلاف بين باسم مغنية وناصر فقيه

نشر الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة عل موقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه وهو يوجّه رسالة للشعب اللبناني من داخل سيارة فارهة خلال تواجده في مدينة دبي.

راغب علامة يتسبب بخلاف بين باسم مغنية وناصر فقيه

راغب علامة يتسبب بخلاف بين باسم مغنية وناصر فقيه

ويبدو أن ظهور راغب بهذه الطريقة أثار غضب المخرج ناصر فقيه مما دفعه أن يعلق على الفيديو ساخراً: "كبير يا ابو خالد.. حتّى أنت وراكب Bentley مبيّن الحزن بعيونك وقلبك على شعبك الحبيب".

تعليق فقيه بهذه الطريقة استفذ الفنان اللبناني باسم مغنية فرد عليه قائلاً : "يا ناصر شو بدك براغب علامة، كل ما تشوف فنان لبناني ناجح بتلطشو، يعني ليبعث رسالة لولاد بلدو بيشتري سيارة قديمة وبصور فيها؟؟ هيدي حياتو وأنت بتعرف إنو هو من الفنانين يلي رفعوا اسم لبنان بالعالم".

وبدوره المخرج اللبناني عاد ورد على تعليق مغنية وقال: "يا باسم بعرفك اذكى من هيك... أنا أكتر واحد بفتخر بنجاح ولاد بلدي وفنانيه أنا بنتقد السطحية مش النجاح يا حبيبي، اتخايل حالك قاعد بمطعم فخم على طاولة عليها اكِل بألاف الدولارات وطالع عم تحكي عن رغيف الخبز يلّي المواطن محروم منّو... بتعملها؟ ما بعتقد واذا عملتها رح انتقدك".

من جهة أخرى، كان قد كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن استعداده التام لأخذ اللقاح التجريبي لفيروس كورونا، بعد أن سبق وشكك في فعاليته إحدى اللقاءات، دون أن يكشف عن أية تفاصيل عن سبب تراجعه عن قراره.



يقرأون الآن