رياضة

مغادرة سيب بلاتر العناية المركزية بعد غيبوبة إسبوع

غادر السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق لكرة القدم، صاحب الأربعة والثمانين عاماً. قسم العناية المركزية عقب دخوله في غيبوبة منذ أسبوع بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب ديسمبر الماضي.

مغادرة سيب بلاتر العناية المركزية بعد غيبوبة إسبوع

مغادرة سيب بلاتر العناية المركزية بعد غيبوبة إسبوع

وقالت كورين بلاتر أندينماتن إبنة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق في تصريحات لوسائل إعلام سويسرية: "غادر العناية لكن الطريق مازال طويلاً في رحلة تعافي والدها من الأثار السلبية التي نتجت بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا المستجد في نهاية ديسمبر الماضي مما أدى الى نقله لأحد المستشفيات التي أودعته غرفة العناية المركزة.   

                     سيب بلاتر

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إبنة بلاتر: "الأطباء راضون عن حالته، لقد كان أصعب عيد ميلاد في حياتي".

وأضافت: "بلاتر يخضع لتحقيق جنائي من قبل مدعين فيدراليين سويسريين منذ عام 2015، ولأسباب صحية لم يتم إخباره بأن الفيفا قدم شكوى جنائية جديدة ضده الشهر الماضي. تمويل المتحف العالمي لكرة القدم في زيورخ.

وعاني بلاتر من مشكلة صحية سابقة في 2015، بينما أوقفته لجنة الأخلاقيات في الفيفا لأول مرة للاشتباه في سوء الإدارة المالية.

والجدير ذكره أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الحالي قدم شكوى جنائية ضد بلاتر إلى المدعي العام فى زيورخ كدليل على سوء الإدارة الإجرامية المشتبه بها من قبل إدارة الاتحاد الدولي للفيفا.

Waradana

يقرأون الآن