أمير قطر وملك الأردن - الشرق القطرية

عربي

أمير قطر: ناقشت مع ملك الأردن سبل دعم الاستقرار في المنطقة وتطورات الأوضاع في فلسطين

13 تشرين الأول 2021 08:50

قال صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، إن سموه بحث مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أوجه تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين شعبينا الشقيقين في مختلف مجالات التعاون المشترك

جاء ذلك في تغريدة لسمو أمير قطر عبر الحساب الرسمي في موقع "توتير"، حيث قال سموه: "سعدت بلقاء أخي جلالة الملك @KingAbdullahII والوفد المرافق في قطر، حيث بحثنا أوجه تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة بين شعبينا الشقيقين في مختلف مجالات التعاون المشترك، كما ناقشنا مستجدات الإقليم وسبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة خصوصا تطورات الأوضاع في فلسطين".

وعقد صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري مساء الثلاثاء.

وفي بداية الجلسة، رحب سمو الأمير بجلالة الملك والوفد المرافق، متمنياً سموه له طيب الإقامة وللعلاقات الأخوية بين البلدين المزيد من التطور والنماء في كافة المجالات.

ومن جانبه أعرب جلالة الملك، عن شكره لسمو الأمير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، متطلعا جلالته لتعزيز الروابط الأخوية وعلاقات التعاون بما يحقق التطلعات المشتركة ويصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية والثقافية.

الشرق القطرية
Digital solutions by WhiteBeard