رياضة

بعد التوقيع مع ريال مدريد... أين يقضي مبابي عطلته؟

بعد التوقيع مع ريال مدريد... أين يقضي مبابي عطلته؟

يقضي النجم الفرنسي كيليان مبابي عطلته في الوقت الحالي بعد أن وقّع رسمياً لصفوف ريال مدريد الإسباني، وقدّمه النادي للجماهير في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ليسدل الستار أخيراً على فترة طويلة من التكهنات.

ويقضي مبابي إجازة في الوقت الحالي بعد تقديمه كلاعب في ريال مدريد، حيث بدأ المهاجم الفرنسي فترة راحته، وقد اختار مبابي نفس الوجهة لعطلة العام الماضي وهي ميامي الأميركية.

ونشر عدداً من المدوّنين صوراً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وهي التي كشفت عن عطلة مبابي، حيث وصل اللاعب أمس الجمعة إلى ميامي، ويستمتع حالياً بالمدينة والشمس والشاطئ.

ومن المقرّر أن ينضم مبابي إلى تدريبات ريال مدريد يوم 7 آب/أغسطس الجاري، أثناء تواجد الفريق في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يوجد خطة ليشارك المهاجم للمرّة الأولى كلاعب في ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأوروبي المقرّر في 14 آب/أغسطس المقبل في وارسو ضد أتالانتا الإيطالي.

وتشابهت طريقة تقديم مبابي كلاعب في ريال مدريد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فمن العلامات المشتركة ارتداء اللاعبين القميص رقم 9 عند انضمامهما، علماً أنّ رونالدو انتقل لارتداء رقمه المفضل "7" بعد عام من انتقاله إثر رحيل راؤول إلى شالكه الألماني، ومن المتوقع أن ينتقل مبابي أيضاً إلى الرقم 10 بعد عام عند انتهاء عقد لوكا مودريتش مع الفريق.

ومؤخراً، ذكرت تقارير إسبانية أنّ مبابي سيحصل على راتب لا يقل عن 20 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يكون الراتب الإجمالي 50 مليون يورو، وهذا مبلغ أقل من إجمالي 72 مليوناً الذي كان يحصل عليه في باريس سان جيرمان.

يقرأون الآن