منوعات

بشار إسماعيل ينافس فيفي عبده ونجوى فؤاد بالرقص

أكد الممثل السوري بشار إسماعيل أنه أصبح أكبر المنافسين للراقصتين المصريتين فيفي عبده ونجوى فؤاد بعدما تعلم الرقص في ليلة واحدة.

بشار إسماعيل ينافس فيفي عبده ونجوى فؤاد بالرقص

وكتب عبر صحفته الخاصة على الفيسبوك: "بحياتي ما فكرت ارقص، ولكن اسمحوا لي أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لوزارة النفط ووزارة الكهرباء لأنهم أعطوني فرصة الإبداع في تعلم كافة أنواع وأشكال الرقص ابتداءً من الباليه والسامبا والرمبا وانتهاء بالرقص الشرقي، والحمد لله أصبحت أكبر المنافسين لفيفي عبده ونجوى فؤاد".

وأشار إلى أنه اكتسب موهبة الرقص بليلة واحدة عندما قرر الاستحمام وأضاف: "كل هذا العلم والتعلم للرقص اكتسبته بليلة واحدة عندما قررت الدخول لأستحم بعد انقطاع لمدة شهر كامل دون حمام، الماء كان بارداً جداً وبعد خروجي بدأت أرتجف، ارتديت ملابسي وخرجت إلى الصالون الخالي من أي وسيلة تدفئة لأبدأ بالاهتزاز نتيجة البرد الهائل ولم ينته النهار حتى أصبحت خبيراً بالرقص، شكراً للحكومة الرائعة التي تحرض على الإبداع غير مسبوق".

ويشار إلى أن بشار إسماعيل يغيب عن الشاشة للموسم الثاني على التوالي، حيث يعود آخر ظهور له إلى موسم 2019 بأعمال "كونتاك" و"بقعة ضوء" و"عندما تشيخ الذئاب" و"ناس من ورق.

يقرأون الآن