سيرجيو بوسكيتس

رياضة

بوسكيتس: لدينا الثقة للفوز بالكلاسيكو

12 كانون الثاني 2022 09:53

يرى سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة، أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار على الغريم التقليدي ريال مدريد، غدًا الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال بوسكيتس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "لدينا رغبة وحماس كبيرين للمنافسة على اللقب والتتويج به، حيث سيمنحنا الكثير من الثقة لمواجهة ما تبقى من الموسم، ونتوقع مباراة متكافئة للغاية، وكل فريق سيعتمد على أسلحته".

وأضاف: "نحن بدأنا مرحلة جديدة مع مدرب جديد ولاعبين شباب، والكل يريد لعب الكلاسيكو".

وعن فارق النقاط في الليجا، أوضح: "هذا الفارق في الليجا، لكن غدًا مباراة واحدة، وفي آخر كلاسيكو الذي أقيم في الكامب نو انتصروا علينا وكان لدينا فرص ولحظات كنا فيها جيدين للغاية".

وتابع: "صحيح أننا أفضل بدنيا، لكن يجب ألا نخلق الأعذار، ولدينا الثقة والطموح للفوز غدًا والمشاركة في النهائي يوم الأحد".

وأردف: "نتمنى كسر سلسلة النتائج في الكلاسيكو، وسنحاول اللعب بأسلوبنا وتسجيل الأهداف ونكون أكثر صلابة، والاهتمام بالتفاصيل".

وزاد: "الفوز غدًا سيمنحنا الكثير من الثقة ويؤهلنا للمباراة النهائية، ونحن على المسار الصحيح والفريق يعمل بشكل أفضل، ويجب التحلي بالصبر والمضي خطوة بخطوة، وسنكون قادرين على القتال من أجل جميع المباريات والألقاب".

ونوه: "في الكلاسيكو كل شيء متساو بغض النظر عن فارق النقاط في الليجا، وآمل أن نستعيد جميع اللاعبين في أقرب وقت ممكن، وأن نلعب مثل آخر كلاسيكو حيث صنعنا الفرص، لكن يجب أن نكون حذرين للغاية".

وأوضح: "كانت هناك مباريات في الليجا أهدرنا فيها النقاط في الدقائق الأخيرة، لكن يجب أن نعمل أكثر وحين يكون لدينا المزيد من الحظ ونتحكم في التفاصيل ستأتي الانتصارات وسنتطور أكثر".

وأتم: "سعيد للغاية بالشباب، وكرة القدم تسير بشكل أسرع، ولا ينبغي أن يتعرض الشباب للضغط، ويجب الاستفادة من مواهبهم، فهم يمكنهم تحديد مسار النادي في الحاضر والمستقبل".

كووورة
Digital solutions by WhiteBeard