رياضة

كرة السلة.. "الحكمة" يُسعد جمهوره بالانتصار على البشائر

كرة السلة..

حقق الحكمة اللبناني انتصاراً كبيراً على البشائر العماني بنتيجة (91-67)، في ثالث مباريات اليوم الافتتاحي لبطولة الوحدة الدولية لكرة السلة، اليوم الخميس، المقامة على صالة "مبادلة أرينا"، وتمتد حتى 25 أيلول/سبتمبر الجاري، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي ومن تنظيم الاتحاد الإماراتي لكرة السلة ونادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.

وأسعد فريق الحكمة الجمهور اللبناني الغفير الذي ملأ جنبات مدرجات صالة "مبادلة أرينا"، حيث أشعل الجمهور الأجواء طوال أحداث اللقاء، وشهد الربع الأول من اللقاء ندية كبيرة، إذ انتهى بالتعادل (17-17)، بينما تفوق الفريق اللبناني في الربع الثاني الذي تقدم فيه بنتيجة (41-29).

وتحسن أداء البشائر في الربع الثالث، ولكن استمر فارق النقاط الـ 12 بنتيجة (57-45) لصالح الحكمة، الذي استعاد هيمنته على مجريات اللعب وأبدع لاعبوه في الربع الرابع الذي انتهى بفوز الفريق اللبناني بنتيجة (91-67).

وعلى مستوى أفضل المسجلين في اللقاء سجل نعيم رباي 14 نقطة، وكل من كلينتون شابمان وزاكري لوفتون 12 نقطة، وجيرار حديديان 11 نقطة، في المقابل سجل للفريق العماني العماني: تيريس تومسون 18 نقطة وصقر شاكر 15 نقطة ومحمد الصولي 13 نقطة.

واختير لاعب الحكمة نعيم رباي أفضل لاعب في المباراة.

يقرأون الآن