لاعبو ليفربول يحتفلون

رياضة

مانشستر سيتى يتعثر وليفربول يطارده.. إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

24 كانون الثاني 2022 10:40

واصل فريق مانشستر سيتى تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة البريميرليج، مساء اليوم، الأحد.

وفرض فريق ساوثهامبتون التعادل على نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
واصل فريق ليفربول تضييق الفارق مع مانشستر سيتى متصدر البريميرليج، بعدما حقق الريدز فوزا غاليا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "سيلهرست بارك".
وحقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على ضيفه توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، في ديربى لندن الذى جمع بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

ونجح ساوثهامبتون في إيقاف سلسلة انتصارات مانشستر سيتى، بعدما حقق الفوز فى آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في شهر أكتوبر الماضي، ليتعادل اليوم 1-1.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي علما بأن الريدز خاض مباراة أقل.

فيما يتواجد كريستال بالاس المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي برصيد 47 نقطة بفارق نقطة خلف ليفربول الوصيف مع مباراتين أقل للريدز.

بينما يحتل توتنهام المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.

وسقط نادى أرسنال فى فخ التعادل السلبى أمام بيرنلى، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإمارات، فى إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدورى الإنجليزى "البريميرليج".

بهذه النتيجة يرفع نادى أرسنال رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى المقابل رفع بيرنلى رصيده إلى 13 نقطة فى المركز العشرين والأخير من 18 مباراة فقط بعدما تأجلت له أكثر من مباراة بسبب إصابات كورونا التي تواجدت داخل معسكر الفريق خلال الأسابيع الأخيرة.

وفى مباراة ثانية، تعادل ليستر سيتى مع نادى برايتون بهدف لمثله، حيث تقدم الزامبى داكا لأصحاب الأرض وتعادل المهاجم المخضرم ويلباك لبرايتون، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى 1/ 1.

بهذه النتيجة رفع نادى ليستر سيتى رصيده إلى النقطة 26 في المركز العاشر من 20 مباراة فقط، فيما رفع نادى برايتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع من 22 مباراة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي

اليوم السابع
Digital solutions by WhiteBeard