رياضة

هدية من منتخب البرازيل إلى ريال مدريد

هدية من منتخب البرازيل إلى ريال مدريد

كاسيميرو وفينيسيوس

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن منتخب البرازيل سوف يقدم لفتة طيبة لريال مدريد الذي تنتظره مباراة حاسمة وصعبة أمام مضيفه أتلتيك بلباو، في إطار مسابقة كأس الملك لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب منتخب السامبا، تيتي، قرر وضع نجمي ريال مدريد، كاسيميرو وفينيسيوس، على مقاعد الاحتياط خلال المباراة التي سوف تجمع البرازيل و الباراغواي ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وكانت البرازيل قد ضمنت سابقا التأهل إلى مونديال قطر، ولذلك لن تؤثر نتيجة المباراة القادمة على وضعه، وبالتالي فإن إراحة كاسيميرو و فينيسيوس قد يجهزهما للمشاركة مع فريقهما الملكي الأيام القادمة، بالإضافة إلى منعهما من تجنيبهما أي إصابات محتملة.

وكان مدرب البرازيل قد وافق بالفعل على إطلاق سراح المدافع، إيدر ميليتاو، مبكرًا من صفوف "السامبا" بعد أن حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه ضد الإكوادور، مما تسبب في إيقافه في عن المشاركة في مباراة الباراغواي.

وأوضحت "ماركا" أن نجم ريال مدريد الشاب، رودريغو قد لا يشارك أيضا في تلك المباراة ، على الرغم من أن الأمر ليس واضحًا بشأن المهاجم السابق لفريق سانتوس.

وسيلعب ريال مدريد من ذهاب ربع نهائي كأس الملك خارج أرضه عند الساعة 9:30 ليلة الخميس القادم بتوقيت وسط أوروبا، بينما ستواجه البرازيل الباراغواي مساء الثلاثاء والذي يوافق الساعات الأولى من صباح الأربعاء في إسبانيا.

وبالتالي فإن موافقة تيتي إراحة نجوم ريال مدريد قد يمنح المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الاستفادة من جهود كاسيميرو وفينيسيوس عند وصولهما إلى بلباو للانضمام إلى زملائهما في الفريق.

الحرة

يقرأون الآن