حديقة داخلية عمودية هوائية لزراعة النباتات بدون تربة

حديقة Aeroponics لزراعة النباتات بدون تربة (يانكو ديزاين)

Aeroponics نظام حدائق داخلي لا يتطلب أي تربة أو وسط نمو لزراعة النباتات.

وبالاعتماد على نظام Aeroponics لزراعة مجموعة من النباتات المختلفة، وضع المصمم سيبستيان ويغاند تصورًا لحديقة داخلية لتقليل هدر الطعام وإعادة اكتشاف الفوائد العديدة لزراعة النباتات، والنظام هو شكل من أشكال زراعة النباتات التي لا تتطلب تربة أو وسط نمو.



ويتم تعليق جذور النباتات ببساطة في حجرة مظلمة ورشها دوريًا بضباب غني بالمغذيات يساعد على النمو. ويقول ويغاند "إن زراعة النباتات في المنزل تؤدي أيضًا إلى زيادة الوعي. وكان هدف التصميم هو جلب نظام البستنة الهوائية الحالي إلى منازل الجميع من أجل زيادة الوعي بأطعمتنا".

وللحفاظ على جاذبية بسيطة، تم بناء حديقة Aeroponics Indoor Garden من إطار فولاذي ضيق ومكسوة بغطاء من الخشب الطبيعي. ويمنح الغطاء الخشبي النظام بأكمله مظهرًا راقيًا يناسب أي مساحة، من غرفة المعيشة إلى المطبخ. ومع الحفاظ على مظهر مشابه لرف الكتب الخشبي، يتم تخزين أربعة صفوف من نباتات مختلفة في الحديقة العمودية.



ويمنح التصميم الرأسي الحديقة الداخلية مظهرًا نحيفًا، بينما يتم تخزين جميع المعدات الداخلية في قاعدة النظام. ويمكن للمستخدمين العثور على خزان يحتوي على رذاذ غني بالمغذيات، والذي يتم ضخه عبر الصمامات الداخلية لتنتشر في جميع أنحاء النظام لتغذية النباتات المختلفة. وعندما يتم توفير الكثير من الضباب الغني بالمغذيات، تقوم المصارف المتكاملة بتوجيه السائل الزائد إلى الخزان الأساسي، بحسب موقع يانكو ديزاين.



24.ae

يقرأون الآن