عربي

هيئة قضاء زحلة تستنكر التعدي على منزل النائب سليم عون

استنكرت هيئة قضاء زحلة ومجلس القضاء في التيار الوطني الحر التعدي على منزل النائب سليم عون.

هيئة قضاء زحلة تستنكر التعدي على منزل النائب سليم عون

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن هيئة قضاء زحلة ومجلس القضاء في التيار الوطني الحر اصدرت بيانا استنكرا التعدي على منزل النائب سليم عون. 

واشار البيان إلى موجة الخطف والسرقة والتعدي على الاملاك في اكثر من حي في زحلة منوهين بحصول تعد من نوع آخر وهو تعد على الكرامات بحيث قامت مجموعة من المشاغبين أتوا من تعلبايا وعلى رأسهم المدعو ملحم الحشيمي الذي عرف عن نفسه في الفيديو المنشور على مواقع التواصل والذي يظهرون في خلاله بوضوح التعدي على منزل النائب سليم عون.

واستنكر بيان هيئة قضاء زحلة ومجلس القضاء في التيار الوطني الحر هذا التصرف، خصوصا ان المعتدين أطلقوا العبارات المليئة بالإساءات والكلمات النابية متمنيا على الفاعليات السياسية والحزبية والروحية في المدينة التنبه لمثل هذه التعديات لا سيما ان النائب عون يثبت في كل يوم نزاهته واصراره على احترام القوانين والتحرك في اتجاه الدفع لمجابهة هكذا تصرفات منعا للفتنة واسترسال البعض بتكرار مثل هذه الظواهر المرفوضة.

وتساءل البيان أين هم من يسمون نفسهم بالثوار من تصويب بوصلة غضبهم على من أعاث بالبلاد فسادا وهدرا للمال العام بدلا من التجني على نائب لم تتلوث يداه بهذه الزواريب.

وطالب البيان القوى الامنية بأخذ دورها في تحمل مسؤولية حماية المواطنين باتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة.

وردنا

يقرأون الآن