منوعات

سلاف فواخرجي بصورة من الطفولة .. وتعايد شقيقها الوحيد بيوم ميلاده

هنأت الممثلة السورية سلاف فواخرجي شقيقها الوحيد أشرف فواخرجي، بمناسبة يوم ميلاده وذلك عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سلاف فواخرجي بصورة من الطفولة .. وتعايد شقيقها الوحيد بيوم ميلاده

سلاف فواخرجي بصورة من الطفولة .. وتعايد شقيقها الوحيد بيوم ميلاده

وشاركت الفنانة السورية متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع "انستغرام" صورة من الأرشيف تجمعها مع شقيقها، وأخرى من الحاضر.

وعلقت سلاف فواخرجي على الصور بالقول: "كل سنة وأنت توأم روحي وسندي وراحة بالي، أخي أشرف أبو الشام"، حيث تلقت التهنئة من محبيها وزملائها في الوسط الفني والإعلامي.

في السياق ذاته، كانت قد وجهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة مؤثرة إلى والدها الناقد السيمائي محمد فواخرجي، حيث شاركت متابعيها على موقع "فيسبوك" مجموعة من الصور التي تجمعها مع والدها وعلقت بالقول: "من أنا وصغيرة ، كل ما بتعب برتاح بحضنك، وكل مابتشتت بتلمني، وكل مابغْلبْ بلوذ بقلبك ، وكل ما بدوّر على حالي بلاقيني عندك، وصرت كبيرة يا بابا، وصرت أم، وانت لسا مو مقتنع لحد هلأ اني كبرت".

وختمت بالقول : بس قلك شي ؟ لا تصدقني إذا اعترضت وقلتلك أنا مو طفلة ، لاتقلي هيك ولاتعملي هيك، بس بيني وبينك انا بحب ضل قدامك ، هديك الصغيرة، وأنت الكبير، وطول عمرك بتضلك كبير، وأكبر شخص بالكون".

وبدورهم محبي الفنانة وزملائها في الوسط الفني اعربوا عن محبتهم لها، وإعجابهم بصدق أحاسيسها، كان أبرزهم الفنانة صباح الجزائري ويامن الحجلي رابعة الزيات ومهيار خضور وعامر العلي ونادين سلامة وغيرهم كُثر.

على الصعيد الفني تشارك سلاف فواخرجي حالياً في بطولة مسلسل "الكندوش" من تأليف الفنان حسام تحسين بيك، وإخراج سمير حسين، وإنتاج شركة “أم بي برودكشن”، حيث أبدت إعجابها الكبير بنص العمل وذلك في إحدى لقاءتها، شاكرة مؤلف العمل الفنان حسام تحسين بك لأنه سوف يعيد الصورة الدمشقية الحقيقة بحسب وصفها.

يقرأون الآن