منوعات

لورا أبو أسعد وشقيقتها ميسون يفجعان بوفاة والدهما

توفي والد الممثلتان السوريتان لورا أبو أسعد وميسون أبو أسعد أمس الجمعة، عن عمر يناهز خمس وسبعون عاماً، إثر نوبة قلبية مفاجئة.

لورا  أبو أسعد وشقيقتها ميسون يفجعان بوفاة والدهما

لورا أبو أسعد وشقيقتها ميسون يفجعان بوفاة والدهما

ونشرت لورا أبو أسعد صورة تجمعها مع والدها وعلقت عليها بالقول: "عاكستك الحياة كثيرا لكنك احتفظت بهذه الابتسامة على وجهك دائما، وبالأمس رحلت وعلى وجهك هذه الابتسامة، هكذا اخبرتني أمي، لعب رياضته اليومية، صلّى للعشاء وكان يمازحها قبل ان يغمض عينيه فجأة، عشت لطيفا، هادئا، مؤمنا، عصامياً، راضياً، ورحلت راضياً".

وختمت بالقول: "رحمة الله عليك، تعلمت منك الايمان بالقدر لكن صدمة الفراق طعمها مرّ ومؤلم ... انا لله وانا اليه راجعون".

كما شاركت شقيقتها الفنانة ميسون أبو أسعد صورة للنعوة عبر الفيسبوك وعلقت عليها بالقول: "يا بابا يا عمري ماتخليتا لهاللحظة ولا تخيلت انو هيك طعما رح يكون، الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك جنانو، الحمدالله على كلشي". 

وقد واسى النجمتان عدد كبير من زملائهما، كان أبرزهم ديمة الجندي التي علقت بالقول: "الله يرحمو يارب ويصبركون، العمر إلكون يا روحي"، كما تقدم وائل شرف بالتعزية قائلاً: "مبين عليه طيب جداً سماهم في وجوههم إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما واساها كل من أمل عرفة، وكندا علوش و سلافة معمار وكاريس بشار وغيرهم كُثر.

الجدير ذكره أن التعازي من المقرر أن تكون فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والهاتف وذلك تنفيذاً لإجراءات فيروس كورونا المستجد.


لورا أبو أسعد وشقيقتها ميسون يفجعان بوفاة والدهما




يقرأون الآن