منوعات

دانا جبر تفاجئ الجمهور بحملها .. والبعض يكشف الحقيقة

شاركت السورية دانا جبر جمهورها على السوشال ميديا صورة من أحدث ظهور لها.

دانا جبر تفاجئ الجمهور بحملها .. والبعض يكشف الحقيقة

دانا جبر تفاجئ الجمهور بحملها .. والبعض يكشف الحقيقة

وفاجأت دانا جبر محبيها بظهورها بزي الحمل، وسط تكهنات من جمهورها بأن الصورة من شخصيتها في مسلسل "سنة أولى زواج " بجزئه الثاني، لكونها تصور حالياً دورها بالعمل وفق ما كشفت مصادر إعلامية.

وتصدرت الصورة عبر السوشال ميديا، مما عرضها لبعض الانتقادات، فقد علق أحدهم: شو الوضع بلشت أعراض الفيديو المسرب تبين"، وكتب أخر: الها وجه تتصور كمان". وذلك لكونها دانا جبر سبق و أثارت ضجة في قضيتها حين تناقلت منذ مدة صور مكشوفة لها، لتصرح بعدها أن هاتفها النقال تعرض للاختراق وسرقت محتوياته.

كما أبدى عدد من المتابعين استغرابهم، وكان من بين التعليقات، "هلق عنجد حامل ولا دراما"، "فكرتا حامل عنجد"، "شقد حاطين خرق بهل السرة"، "مين الأب دندون"، "كانو الحمل صاير بخدودها".

وبدأت دانا جبر تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" إلى جانب زميلها الفنان يزن السيد، والعمل من تأليف نعيم الحمصي، وإخراج يمان ابراهيم، وإنتاج شركة "لاند مارك "وسيحمل اسم "سنة ثانية زواج"، كما انتهت من تصوير عشارية تحمل طابع الرعب من إخراج جمال الظاهر وإنتاج شركة جودي مطر.

الجدير ذكره أن آخر أعمال دانا جبر مسلسل "حركات بنات"، وهو من إخراج محمد سليمان معروف وإنتاج شركة "شقرة" للإنتاج التلفزيوني، والذي أدت فيه شخصية "ورد" وعرض في الموسم الرمضاني الفائت، كما حلت ضيفة على الحلقات الأولى من المسلسل البوليسي "مقابلة مع السيد آدم" إخراج فادي سليم وتأليفه بالتعاون مع شادي كيوان، وإنتاج شركة "فينيكس آرت" للإنتاج الفني.



يقرأون الآن