لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الجيش الإسرائيلي يوجّه إنذارات إلى سكان مختلف المناطق اللبنانية

الجيش الإسرائيلي يوجّه إنذارات إلى سكان مختلف المناطق اللبنانية

وجّه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إنذارًا "إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في الشياح، شويفات العمروسية، تحويطة الغدير، الغبيري".

كما نشر تحذيرًا "إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية وتحديدًا في المباني المحددة في الخريطة لمرفقة والمباني المجاورة لها في شويفات العمروسية".


وإنذار آخر إلى "جميع السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في برج البراجنة".


ووجّه إنذارًا إلى "جميع السكان المتواجدين في منطقة البقاع وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في المناطق التالية: بعلبك، الهرمل، حارة الفيكاني".


وأصدر أدرعي إنذارًا "إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة جنوب لبنان وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط لمرفقة والمباني المجاورة لها في المناطق التالية: طير زبنا (الشهابية)، حومين الفوقا وصور".


وأيضًا "إلى جميع السكان المتواجدين في منطقة جنوب لبنان وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط لمرفقة والمباني المجاورة لها في المناطق التالية: صور، النبطية ومشغرة".

   

كما وحذر أدرعي، قائلاً: "السكان المتواجدين في منطقة الضاحية الجنوبية وتحديدًا في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في الغبيري".


وفي وقت سابق، هدّد الجيش الإسرائيلي بـ"مهاجمة بنى تحتية تابعة لجمعية القرض الحسن التابعة لحزب الله". 

يقرأون الآن