منوعات

ردة فعل عمرو دياب على طفلة كفيفة تقدم له رسالة كتبتها بطريقة "برايل"

عبرت الطفلة الكفيفة "سارة" عن فرحتها لأنّ عزفها قد نال إعجاب النجم المصري عمرو دياب، فقد عزفت على أغنيته التي شاركها مع متابعيه خلال الساعات الماضية عبر حسابه على "إنستغرام". وقد عبّرت عن هذا الفرح برسالة أهدتها له.  

ردة فعل عمرو دياب على طفلة كفيفة تقدم له رسالة كتبتها بطريقة

ردّة فعل عمرو دياب على طفلة كفيفة تقدّم له رسالة كتبتها بطريقة "برايل"

يأتي هذا بعدما ظهرت "سارة" في مقطع فيديو وهي تعزف على البيانو أغنية "يا أنا يا لأ" للنجم عمرو دياب، ورددت قبل العزف قائلة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النهاردة هعزفلكم الأغنية بتاعة خلينا ننبسط".

وكانت هدية الطفلة سارة على طريقة "برايل"، إذْ شاركها عبر حسابه على "إنستغرام"، حيث عبّر عن محبته لها، وبأنه قد سرّ برسالتها، كما أكد أن الرسالة هي الأحلى في حياته.

وكتبت الطفلة "سارة" في رسالتها التي جاءت على طريقة "برايل": "إهداء إلى عمرو دياب الهضبة.. أنا فرحانة أوي إن العزف على الأغنية عجبك شكرا على الفيديو.. سارة أحمد حمدي"، ليرد عمرو دياب قائلًا: "ده احلى شكر جالي في حياتي.. تسلمي يا سارة يا موهوبة يا قمر".

وقد شارك عمر دياب مقطع فيديو في الساعات الأولى من أمس الأربعاء عبر "إنستغرام" استطاع بوساطته أن يقترب من المليون مشاهد، وعبّر فيه عن دعمه لموهبة "سارة" وعلّق قائلاً: "برافو يا سارة يا حبيبتي". 

وعبّر المتابعين عن دعمهم أيضاً لموهبة الطفلة، حظيت أغنية "يا أنا يا لأ" التي طرحها عمرو دياب في ألبومه الجديد على نجاحٍ ملحوظٍ، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.

وكان قد احتفل عمرو دياب، بألبومه الجديد في دبي، حيث تعاون في ألبومه مع عدد من كبار الملحنين والشعراء، أبرزهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، تركي آل الشيخ، خالد عز، محمد يحيى، عادل حقي، مكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، تسجيل صوت أندرو داوود وشيري شكري.

وحرص دياب على تقديم أغنيته "يا أنا يا لأ" للمرة الأولى "لايف"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


يقرأون الآن