منوعات

هنا شيحة : صحتي مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم

كشفت الفنانة هنا شيحة لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي عن قرارها الجديد بإنقاص وزنها الزائد، موضحة أن الوزن الذي وصلت له حاليًا، أصبح يهدد صحتها.

هنا شيحة : صحتي مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم

هنا شيحة : صحتي مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم

واستعادة صور قديمة لها عندما كانت تملك جسم مثالي بحسب وصفها ة، وعلقت على الصور بالقول: "شعر قصير.. نحيفة.. وكنت اعتقد انني سمينة.. في عام 2014 اعتقدت أنني لست رشيقة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم". 

وتابعت: "أما الآن فأنا وزني زائد أكثر من 15 كيلو عما كنت عليه.. وبدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته منذ ذلك الحين ، واتبع حمية "اليويو" .. وانا دائمًا غير مستقره مع خطة نظامي الغذائي". 

وأضافت: "في العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وقلة الحركة.. وصل وزني الآن 69 كجم.. والأمر لا يتعلق بمدى الوزن الذي وصلت له، بل يتعلق بكوني مدركة لنفسي واعمل لذاتي.. وهذه المرة بالنسبة لي ، وليس من أجل دور ، بالنسبة لي.. وهذه المرة هي الأثقل الذي مررت به على الإطلاق ". 

وختمت حديثها بالقول: " أنا بخير بغض النظر عن وزني .. ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر ..لذلك قررت أن أفعل شيئا حيال ما يحدث لي داخليًا وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين ..احب نفسك .. كن أفضل نسخة من نفسك". 


يقرأون الآن