منوعات

يزن السيد يعايد زوجته في عيد الحب برسالة رومانسية والأخيرة تعلق بقلب أحمر فقط

وجه الفنان السوري يزن السيد معايدة لزوجته سيد الأعمال لمى الرهونجي، وذلك عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.


يزن السيد يعايد زوجته في عيد الحب برسالة رومانسية والأخيرة تعلق بقلب أحمر فقط

يزن السيد يعايد زوجته في عيد الحب برسالة رومانسية والأخيرة تعلق بقلب أحمر فقط

وشارك السيد متابعيه عبر الانستغرام صورة تجمعه مع زوجته عبر خاصية القصص المصورة "الستوري" وعلق عليها بالقول: "كل عام وأنتِ الروح والعشق، كل عام وأنت حبيبتي وروحي وحياتي بحبك من الصماصيم أم أدم"، ولم يكتفي بذلك بعد فعاد ونشر صورة أخرى وعلق عليها قائلاً: "أم آدم الحب والعشق والجنان"، فيما اكتفت زوجته لمى الرهونجي بتعليق بـ "أيموشن" قلب أحمر".


في سياق أخر، كان قد احتفل الثاني مؤخراً بقدوم مولودهما الجديد "أدم"، حيث شاركت لمى الرهونجي متابعيها عبر صفحاتها الرسمية مجموعة من مقاطع الفيديو من داخل المستشفى قبل إجرائها العملية الجراحية، وأُخرى وبعد إتمام العملية بنجاح، شكرت من خلاله الكادر الطبي لاهتمامهم ومعاملتهم الحسنة معها.

وبدى يزن السيد لحظة رؤيته طفله والدموع تنهمر من عينيه، بينما كان في فيديو أخر برفقة زوجته جمعتهما لحظات من الحب والرومنسية، وهو يقبلها على رأسها، لتقول الرهونجي: "لازم وثق الحدث، يزن حاط النضارة لأن كان عم يبكي".

وأطلت لمى الرهونجي في فيديو أخر برفقة والدها وهو يهنئها، معبراً عن سعادته لكون أصبح لديه حفيد جديد في العائلة.

الجدير ذكره إلى أن المولود الجديد "أدم" هو النجل الثاني للفنان السوري يزن السيد بعد ابنه "يعرب" الذي انجبته طليقته السابقة السيدة فلك الفقير.

وكان "يزن السيّد" أنهى تصوير مشاهده في بطولة فيلم بوليسي من تأليف و إخراج جمال الضاهر، ويشارك حالياً في الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج".

يقرأون الآن