منوعات

مايا دياب تدعو المسيحيين إلى التوحد

أعربت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أمنيتها بأن تتوحد الكنيسة بقرار جماعي من كل المسيحيين.

مايا دياب تدعو المسيحيين إلى التوحد

مايا دياب تدعو المسيحيين إلى التوحد

وغردت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ عبر حسابها الخاص على التويتر :"بأصعب ظروف عم يعيشها بلدنا لبنان من الناحية السياسية والاقتصادية والأمنية والصحية عندي أمنية ورجاء من الكنيسة بأن تتوحد بقرار جماعي من كل المسيحيين بلبنان حتى ولو لم تستطع أن تتوحد عالميا.. المسيحيين ببلدنا تجمعهم المحبة وكلمة "الله".

وأضافت :"أتمنى من قلبي بأنه نقدر نوصّل كلمتنا وطلبنا لكل المسؤولين عن الكنيسة : لبنان بهالوقت تحديدا بحاجة ماسة وضرورية لحتى نكون إيد وحدة وصلاة وحدة وكلمة وحدة.. أذكر يا إنسان أنك من التراب والى التراب تعود... صوم مبارك".

وكانت قد شاركت ​مايا دياب​ متابعيها عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صوراً تجمعها بالفنان المصري ​محمد رمضان​، وذلك خلال لقائهما في دبي، معلقة على الصور بالقول :"فعلاً مافيا"، والصورة الثانية أرفقتها بإيموجي قلوب.

وبدورهم محبيها تفاعلوا مع الصور، إذ تساءلوا إن كان من الممكن أن يجتمعوا بعمل مشترك، مشيرين إلى أنهما يليقان ببعضهما فنياً.

الجدير ذكره أن آخر أعمال مايا دياب أغنية "دوب"، تعاونت فيها مع الملحن المصري مدين، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وتوزيع موسيقي هادي شرارة.


يقرأون الآن