عربي

وفيتان في حادث سير على الطريق العام في دير زنون / رياق - البقاع

وقع حادث سير وانقلاب سيارة في خندق على جانب الطريق العام في دير زنون / رياق - البقاع الأمر الذي أدى للحصول وفاتين. 

وفيتان في حادث سير على الطريق العام في دير زنون / رياق - البقاع

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام قبل قليل أنه قضى شخصان جراء حادث سير وانقلاب السيارة في خندق على جانب الطريق العام في دير زنون / رياق - البقاع.

وأضافت الوكالة أنه تم نقل الجثتين الى المستشفى بعد حضور الاجهزة الامنية المختصة واتمام الاجراءات القانونية.

وأشارت الوكالة إلى أن عناصر من "الدفاع المدني" اخمدوا حريقا اتى على السيارة بعد انقلابها واستعانوا بمعدات الانقاذ الهيدروليكية للتمكن من سحبهما بسبب تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث.

وفي سياق مشابه أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك عن تعرض المواطن ع. ب. م. لإطلاق النار من قبل المدعو ع. ر. م. لأسباب لا تزال مجهولة، ما أدى الى اصابة الأول بطلق ناري في ساقه، ما استدعى نقله الى مستشفى المرتضى في بعلبك للمعالجة.

كذلك شهد مخيم البداوي حادثة تبادل إطلاق من أسلحة فردية نار بعد تطور إشكال فردي حيث سمع صوت الرصاص في بعض أنحاء المخيم، من دون وقوع اي اصابات. وتدخلت على الفور القوة الأمنية المشتركة في المخيم وعملت على تطويق الإشكال.

بالإضافة إلى أن مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في طرابلس أفاد باصابة 3 اشخاص بعدما قام شخص ملثم باطلاق النار من مسدس على عدد من الشباب في سوق الخضار في باب التبانة بطرابلس، هم :(م خ) ، (د. خ) ، (ع. ح)، وتم نقلهم الى المستشفى للمعالجة، فيما حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقا بالحادث.

وردنا

يقرأون الآن