رياضة

بالفيديو سقوط المتصدر أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

استضاف ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، مباراة نادي أتلتيكو مدريد وضيفه نادي ليفانتي فى إطار مُنافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

بالفيديو سقوط المتصدر أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

بالفيديو سقوط المتصدر أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

وفيها تلقى نادي أتلتيكو مدريد هزيمته الأولى فى 2021 على مستوى الدوري الإسباني والثانية هذا الموسم على يد فريق ليفانتي بثنائية نظيفة،  

سجل خوسيه موراليس هدف ليفانتي الأول في الشوط الأول عند الدقيقة 30 من عمر اللقاء من تسديدة خدعت أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد اصطدامها بأحد مدافعي الروخي بلانكوس.

حاول أتلتيكو مدريد إدراك التعادل في الشوط الثاني فى أكثر من مناسبة، أخطرها تسديدة النجم الأوروجواياني لويس سواريز الذى تصدى لها القائم الأيمن لحارس ليفانتي فى الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وخطف خورخي دي فروتوس الهدف الثانى لليفانتي فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وكانت هزيمة الروخى بلانكوس الأولى هذا الموسم فى الليجا أمام جاره ريال مدريد فى ديسمبر الماضي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة بقي أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما رفع ليفانتي رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

يقرأون الآن