منوعات

سميرة سعيد بحوار صريح في "السيرة" مع وفاء الكيلاني

صرّحت النجمة المغربية سميرة سعيد خلال استضافتها في الجزء الثاني من برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر شاشة dmc عن تفاصيل طلاقها من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، ووالد ابنها الوحيد "شادي" الذي تزوجته بعد أن أنهت عدتها بشهر واحد بعد طلاقها من زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا.

سميرة سعيد بحوار صريح في

سميرة سعيد بحوار صريح في "السيرة" مع وفاء الكيلاني

وأوضحت الفنانة سميرة سعيد أنها لم تتحدث عن انفصالها عن النابلسي أبداً، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما جيدة لوجود رابط يجمعهما وهو ابنهما "شادي".

سميرة سعيد بحوار صريح في "السيرة" مع وفاء الكيلاني


وأكّدت سعيد أن سبب الانفصال هو أنّ زوجها لم يستطع الاستقرار معها في المغرب، وهي أيضًا لم تستطع أن تستقر في أمريكا، لذلك وجدوا صعوبة في التواصل بينهما.

وأشارت الفنانة سميرة سعيد إلى الاحترام المتبادل بينها وبين طليقها النابلسي، واصفة إياه بـ"الرجل الطيب المتربي"، حيث قالت: "إحنا عمرنا ما اتكلمنا على انفصالنا أبدًا وزوجته الحالية صديقتي جدًا جدًا وهي ست محترمة ومثقفة وتربطنا علاقة طيبة وولاده بعتبرهم ولادي وهما أخوات شادي للأبد".

من جانب آخر رفضت الفنانة سميرة سعيد التعليق على تصريحات زوجها الأول الموسيقار المصري هاني مهنا، وقالت: "مش بحب الكلام في الأمور الشخصية أنا أفتكر إني اتكلمت على زواجي منه مرة أو مرتين بالكتير ونادرًا لما أتكلم وده اللي اتربيت عليه إننا مش بنقول أسباب الانفصال زي ما مش بنقول أسباب الزواج".

وتؤكد الفنانة سميرة سعيد أن الزواج له أسراره وخصوصياته وأن الطرفين فقط هما من يعرفان الأسباب والمسببات، مشيرة إلى أن الكشف عن التفاصيل أمر غير محمود، كما نفت تمامًا زواجها في السرّ بعد الطلاق من زوجها الثاني، وأنها تعيش منذ 23 عامًا دون زواج مرّت خلالها بعلاقات كان من الممكن أن تنتهي بالزواج الرسمي للمرة الثالثة ولكن هذا لم يتم.

وتحدّثت الفنانة سميرة سعيد عن ابنها "شادي قائلة: "أنا طلعته إنسان محترم وزرعت شوية قيم جواه وإزاي يحترم والدته وأصدقاءه والمرأة بشكل عام، ويكون إنسان يقدر يواجه المجتمع.. أكيد بحلم أجوزه وأكيد هكون مبسوطة لو اتجوز وأنا موجودة في الحياة".

وأضافت قائلة: "هو عنده 25 سنة ولسه مبدأش حياته العملية بشكل واضح عشان بيدور في كذا حاجة لسه.. لازم يقدر يواجه الحياة ويبدأ يكسب فلوس وينتج ويفتح بيت عشان يبقى راجل مسؤول".

وتابعت :"بدأت أتعود على الوحدة وعمرنا ما هنقدر نستغني عن الحب والحنان لغاية آخر نفس في حياتنا.. تجاربي مع الرجل طلعت بيها إن لو مفيش احترام ومودة بلاها العلاقة أفضل وكمان لو العلاقة مش متكافئة"؟

وأجابت سعيد عن سؤال إذا كان بإمكانها الانفاق على رجل قائلة: "لأ طبعًا محبش أصرف على رجل، ولكن لو هو مش قادر يصرف عليا وأنا مقتدرة ممكن أصرف على نفسي وهو يصرف على نفسه طالما في احترام".

وأكّدت الفنانة سميرة سعيد بخصوص منح ابنها الجنسية المصرية قائلة: "شادي لم يحصل على الجنسية المصرية؛ لأن لديه جنسيتين المغربية والأمريكية ومينفعش ياخد الجنسية التالتة للأسف"

يقرأون الآن