منوعات

جومانا مراد تسلط الضوء على نجمات سوريا وتبتعد عن إهانة نجمات لبنان

ظهرت الفنانة السورية جومانا مراد في حديث لها تناقلته بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين والمشاهير،أشارت فيه مراد إلى نجمات بلدها سوريا.

جومانا مراد تسلط الضوء على نجمات سوريا وتبتعد عن إهانة نجمات لبنان

وأوضحت أنهم انظلموا بقولها: "أغلب نجمات بلدي انظلموا ورغم كلشي صار أثبتو نفسهن وهنن موجودين ونجوم ويحترمو".

وتابعت الفنانة جومانا مراد قولها: "انظلموا لأنو لما صارت الحرب بسوريا، صار أغلب الشغل بلبنان وصاروا المنتجين يجيبوا ممثل سوري وممثلة لبنانية تشاركو البطولة.. فهل شي أدى أنو غيبت الفنانة السورية وهل شي ظلم..وطبعاً ما بدي احكي عن ممثلات لبنان هاد الشي حقهن وهي فرصة الهن".

كما صرّحت الفنانة السورية مراد عن رأيها ببعض نجمات سوريا، مؤكّدة إلى أن أمل عرفة فنانة شاملة وأنها تشعر بالسعادة عندما تشاهدها في أي عمل، مشيرةً إلى أنها تستمتع عندما تشاهد أي عمل فيه سلافة معمار أو الفنانة كاريس بشار، وعلّقت على ذلك بقولها: "طبعاً حبي لهدول الممثلات لا يلغي حبي للباقيين كل حدا عندو خصوصية وكلن عم يشتغلوا شغل حلو"

وجرت هذه التصريحات للفنانة السورية مراد خلال حلولها ضيفة على الإعلامي بلال العربي ضمن برنامج "My Guest" قبل أسبوعٍ تقريباً، إلا أن متابعي "السوشال ميديا" تداولوا هذه التصريحات خلال الساعات الماضية وتفاعلوا معها بشكل واسع، مؤكدين أن تصريحات مراد تدلّ على ذكائها؛ فقد دافعت عن نجمات بلدها سوريا وموهبتهن بدون أي إساءة لنجمات لبنان كما يجري في العادة في أي تصريح يتطرق إلى هذا الموضوع.

وكشفت مراد في وقت سابق عن إنجابها توأماً "علي وديانا"، وذكرت في تصريحات صحافية أنها وضعت طفليها في شهرها السابع بسبب وضعها الصحي.

وكانت مراد قدتزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو في عام 2013 وأنجبت منه ابنها الأول محمد في عام 2018 لتفاجئ جمهورها عن إنجابها التوأم في العام الماضي.

الجدير ذكره أنّ الفنانة جمانة مراد حقّقت نجاحاً كبيراً في الدراما المصرية، وأنهاتعيش مع أسرتها حاليًا في مصر، كما كان لها العديد من الأعمال الناجحة في الدراما السورية وأهمّها دور شريفة في مسلسل باب الحارة.

يقرأون الآن