عربي لبنان

رئيس حركة شباب لبنان ثقة الناس بالمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية لن تتزعزع.

أكد رئيس "حركة شباب لبنان" ايلي صليبا أن ثقة الناس بالمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية لن تتزعزع مهما خطت بعض الأنفس الحاقدة أسطرا كاذبة.

رئيس حركة شباب لبنان ثقة الناس بالمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية لن تتزعزع.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام قبل قليل عن بيان رئيس حركة شباب لبنان ايلي صليبا ذكر فيه "من المعيب إشاعة أجواء عن فرار ضباط وعسكريين من الأجهزة الأمنية، في هذا الظرف الدقيق" واعتبر صليبا أن المقصود من هذه الاشاعة زعزعة الثقة بمؤسسات الدولة، ولا سيما الأمنية منها، من خلال إشاعات ومعلومات تفتقد للدقة والحقيقة لافتا إلى أنها محاولة إضعاف المؤسسات الأمنية الشرعية لحساب مجموعات مسلحة.

وشدد صليبا على استمرار ضباط وعناصر مختلف الأجهزة الأمنية، في أداء واجبهم الوطني، أكان لناحية صون السيادة أو حفظ الامن والنظام في الداخل، على الرغم من تأثر رواتبهم ومخصصاتهم بتدهور قيمة العملة الوطنية أسوة بسائر اللبنانيين.

ونوه بأنه مهما صعبت الظروف لم تصل بهم الامور الى التخلي عن واجبهم وترك بلادهم، مشيرا إلى أنهم مروا بظروف أصعب بكثير سابقا ولم يقدموا على خطوات مماثلة.

وأكد صليبا أن ثقة الناس بالمؤسسة العسكرية والأجهزة الأمنية لن تتزعزع مهما خطت بعض الأنفس الحاقدة أسطرا كاذبة منوها بالقسم الذي أقسموه ويمين الولاء للبنان ومؤسساتهم، واستبسلوا في محاربة الإرهاب في الجرود وبعض المخيمات، وفي الوقوف بوجه العدو الاسرائيلي، ويعرضون ذاتهم في كل لحظة للموت في سبيل هذا الوطن العزيز،مشيرا إلى أنهم على يقين تام بأن الغيمة السوداء التي تغطي سماء لبنان ستزول ونعود الى ما كنا عليه عاجلا لا آجلا، وطنا آمنا مزدهرا مستقرا.

وردنا

يقرأون الآن