لبنان

بري: نحتاج لأن نتصرّف كفريق وطني واحد لإنجاز إستحقاقاتنا الوطنية

بري: نحتاج لأن نتصرّف كفريق وطني واحد لإنجاز إستحقاقاتنا الوطنية

رئيس مجلس النواب نبيه بري، يستقبل وفدًا من نادي النجمة الرياضي، في عين التينة اليوم الأربعاء.

تمنّى رئيس مجلس النواب، نبيه بري، لو أنّ "القوى السياسية كافة في لبنان تقارب القضايا، والعناوين المتصلة بحياة الدولة ومؤسساتها الدستورية والعلاقات في ما بينها بروح رياضية"، معتبراً أنّ "هذه الروح إذا لم تعمّم في كلّ أركان المجتمع، لا يمكن أن ننجح في أيّ مجال من المجالات، سواء في السياسة وغير السياسة، فغيابها سوف يؤدّي إلى الفشل حتى في الرياضة". 

وخلال إستقباله لوفدٍ من نادي النجمة الرياضي، في عين التينة اليوم الأربعاء، قال بري إننا "نحن في أمسّ الحاجة لأن نتصرّف في أدائنا وسلوكنا كفريق وطني واحد، من أجل إنجاز إستحقاقاتنا الوطنية، بذلك فقط ننقذ لبنان ونحميه ونحصّنه من المخاطر الوجودية".

وأضاف، أنّه "بالوحدة لا قوة في الدنيا تستطيع النيل من لبنان، أما في الإنقسام والشرذمة نشرّع أبواب الوطن على مخاطر شتى". 

وضم اللقاء، رئيس النادي مازن الزعني، وأعضاء الهيئتين الإدارية والفنية، واللاعبين بحضور رئيس قطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي،  ومسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل الدكتور علي ياسين.

وقدّم الوفد للرئيس نبيه بري، كأس مسابقة "كأس لبنان" الذي أحرزه النادي مؤخراً، كما كانت الزيارة مناسبة عرض فيها الزعني الواقع الرياضي، لاسيما موضوع المنشآت والملاعب، وضرورة إعادة تأهيلها، ولهذه الغاية أجرى رئيس المجلس إتصالاً، بوزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلاس .

وبدوره، شكر الزعبي الرئيس بري قائلًا، إنه "الداعم لمختلف الألعاب الرياضية في لبنان، وداعم لنادي النجمة، وهو عبر عن مدى تشجيعه للفريق بعد أن قدم التبريكات لنا بإحراز بطولة الكأس".

كما عرض الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية، خلال لقائه عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور .

وبعد ظهر اليوم، استقبل السفير السعودي لدى لبنان وليد البخاري، حيث جرى عرض للأوضاع العامة، والمستجدات السياسية، والعلاقات الثنائية بين لبنان والمملكة العربية السعودية .

يقرأون الآن