منوعات

راغب علامة تجمعه بأحلام محبة كبيرة "بحبها بس تجن".. ولايوجد خلاف بينه وبين عمرو دياب

أفصح النجم اللبناني راغب علامة، عن أنه رجل عصامي منذ بداية طريقه الفني منذ أربعة عقود، إذ ذكر أنه كان لديه بذلتين، واحدة كحلية اللون، وأخرى باللون النبيذي، وكان يرتديهما في حفلاته خلال ستة أشهر متواصلة، وذلك لادخار المال اللازم للقيام بعمل فني يكوّن من خلاله شخصيته الفنية.

راغب علامة تجمعه بأحلام محبة كبيرة

جاء حديث الفنان راغب علامة ضمن ظهوره في أول حلقات برنامج المشاهير "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، وكشف عن صورة له تعود لعام 1989 عندما طاردته الشرطة في لوس أنجلوس، لقيامه بتصوير أغنية "قلبي عشقها"، لعدم حصوله على التراخيص المطلوبة، إذ لم يكن لديه المال الكافي،و كانت تحتاج الكثير من الوقت للحصول عليها.


من جانب آخر صرح الفنان اللبناني راغب علامة عن تواصله مع الفنانة الإماراتية أحلام، وأنه قدم لها التهنئة بنجاح ألبومها الجديد، مشيرا إلى المحبة الكبيرة التي تجمعه بها، وعبر عن ذلك بوصفه لها بأنها تملك قلب طيب معقبا بقوله: "بحبها بس تجن".

وكان الفنان راغب قد أكد عدم وجود أي خلاف بينه وبين الفنان عمرو دياب، منوها إلى أن نجليه خالد ولؤي يحبانه كثيرًا.

وأعرب الفنان راغب علامة عن فخره وإعجابه بمشروع "مسبار الأمل"، مشيرا إلى أنه إنجاز تاريخي ويدعو للمفخرة عند كل العرب.

وتابع قوله: "عندما قرر ولداي الانتقال للعيش خارج لبنان، اخترت لهما دبي، وذلك لقناعتي بأن الإمارات هي بلد القانون والتطور، كما أن مستقبلهما سيكون في أيادٍ أمينة، وذلك نظرًا للقيادة الحكيمة المؤتمنة على الناس، والتي تعتبر من أهم القيادات في العالم أجمع".

يذكر أن الفنان راغب علامة أفصح للإعلامي وسام بريدي أنه جاء لتصوير الحلقة الأولى من برنامج "كاربول كاريوكي" على الدراجة الهوائية،وأنه يحب الرياضة كثيرا، مشيرا إلى أنها وسيلة التنقل المفضلة إليه، وأكد أن ما شجعه ليكون ضيفًا على البرنامج، هو فكرته، والإعلامي وسام بريدي الذي يحبه كثيرًا، وكذلك رغبته بالإطلالة على جمهوره في الإمارات عبر قناة "دبي".

يقرأون الآن