رياضة لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

عداءة "الألترا ماراثون" الدولية كاتيا راشد تشارك بسباق ركض 24 ساعة في كندا

عداءة

عدّاءة "الألترا ماراثون" كاتيا راشد.

ستكون عدّاءة "الألترا ماراثون" كاتيا راشد، أمام تحدّ جديد يتمثّل بمحاولة تحطيم رقمها اللبناني الذّي سجلته في سباق الركض لـ24 ساعة العام الفائت، خلال المحاولة التّي ستقوم بها في ألبرتا الكندية، يوم السبت 10 حزيران/يونيو الجاري مع 37 عداء وعداءة كنديين.

وستشارك العدّاءة راشد على مضمار ألعاب قوى في مسابقة ركض ستقام تحت إشراف الإتحادين الدّولي والكّندي، مع العلم أنها ركضت مسافة 168 كلم بصورة متتالية، خلال بطولة آسيا التّي أقيمت في الهند في تموز/يوليو العام الفائت.

واختيرت راشد، وهي عضو في الإتحاد اللبناني لألعاب القوى، عداءة دولية من مستوى نخبة في سباقات "الألترا ماراثون"  المتخصصة بها منذ سنوات عدّة، وهي من الأبرز على مستوى لبنان ومنطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.

ووصلت راشد إلى مقاطعة ألبرتا آتية جواً من مونتريال مكان إقامتها، منذ بداية السّنة الجارية للمشاركة في هذا الحدث الرياضي، وهو بطولة كندا في مسافات "الألترا ماراثون"  آملة أن تحقق هدفها بتحطيم رقمها الشّخصي والمدوّن باسمها، والبالغ 168 كلم عبر الركض 24 ساعة وهو أمر استثنائي.

واستعداداً لمشاركتها في السّباق، ركضت راشد مسافة 724 كلم في شهر أيار/مايو الفائت على مدى 31 يوماً، وبصورة يومية لرياضية تعشق المسافات الطويلة لا بل العملاقة.

يشار إلى أنّ العدّاءة الدّولية راشد سبق أن شاركت في عشرات السّباقات في جميع أنحاء العالم، لمسافات الـ100 كلم و200 كلم ودونّت اسمها في السّجل الذّهبي الدّولي لمسافات "الألترا ماراثون".

يقرأون الآن