منوعات

روبي بإطلالة جذابة تقدم حفل غنائي في الهواء الطلق

2 آذار 2021 19:56

قدمت النجمة روبي حفلاً غنائيا على سفح الأهرامات بحضور عدد قليل من الجمهور الذين حضروا بعد اتباع الإجراءات الاحترازية من كشف الحرارة والتعقيم بالكحول الطبي للوقاية من "كورونا".

وأطلت الفنانة روبي بصورة جذابة في الهواء الطلق، وكان قد رحب بها منتج ألبومها الجديد "حتة تانية" وليد منصور، والذي تولى الإشراف على الحفل، وقدمت فقرات الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي.

وحيّت روبي الجمهور بحماس في بداية فقرتها لحفاوة استقبالهم، وشكرت رزان لتقديمها لها بشكل مميز كالنجوم العالميين، وغنت روبي الكثير من أغانيها الشهيرة منها "أنت عارف ليه"، "ليه بيداري"، بالإضافة إلى أغنية ألبومها الجديد"حتة تانية" التي حصدت المزيد من أجواء الفرح والحماس.

يذكر أن ألبوم روبي الجديد "حتة تانية" يضم عشر أغاني هي "حتة تانية" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، و"حياتي" من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، و"أمك وأبوك"من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

إضافة إلى أغاني "عادي براحتك" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و"سهوة" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، و" الهشك بشك" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أماديو، وأغنية لم يستقر على اسمها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

Digital solutions by WhiteBeard