عربي

احتجاجات وقطع طرق في عدد من المناطق اللبنانية

قام محتجون على تردي الاوضاع المعيشية وتدني سعر صرف الليرة بقطع الطرق والاحتكاك مع عناصر الجيش في عدد من المناطق اللبنانية

احتجاجات وقطع طرق في عدد من المناطق اللبنانية

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام قبل قليل أن محتجين على تردي الاوضاع المعيشية وتدني سعر صرف الليرة قاموا بقطع الطرق والاحتكاك مع عناصر الجيش على الطريق الدولية عند مستديرة ببنين - العبدة في محافظة عكار، بالاطارات المشتعلة.

وأضافت الوكالة أن محتجين قطعوا المسلك الشرقي من اوتوستراد الزوق، مما تسبب بزحمة سير خانقة واحتكاك مع عناصر الجيش الذين يفاوضون لفتح مسلك لجهة اليمنى تأمينا لمرور السيارات.

وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" أن محتجين قطعوا الطريق في كورنيش المزرعة قرب مسجد عبد الناصر بالاتجاهين بالاطارات المشتعلة ومستوعبات النفايات.

كما قطعوا طريق الصيفي بالاتجاهين أمام بيت الكتائب المركزي.

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" أن عددا من المحتجين تجمعوا في ساحة النور، رفضا لتردي الاوضاع الاقتصادية، وجالوا في شوارع طرابلس.

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في المتن الأعلى أن محتجين قطعوا الطريق الرئيسية في بلدة قرنايل والطريق الدولية في بلدة بحمدون بالإطارات المشتعلة، احتجاجا على الأوضاع المعيشية وارتفاع سعر الدولار والمواد الغذائية.

وردنا

يقرأون الآن