منوعات

ويل سميث يعرب عن طموحه في اقتحام المجال السياسي

يعتزم الممثل الأمريكي الشهير، ويل سميث، اقتحام مجال السياسة مستقبلاً، جاء ذلك خلال ترويجه لمسلسله الجديد الذي يعرض على نيتفليكس، بعنوان "The Fight For America"

ويل سميث يعرب عن طموحه في اقتحام المجال السياسي

ظهر ممثل هوليود "ويل سميث" ( 52 عامًا) على إذاعة "Pod Save America"، وقام باستضافته ، مساعدو أوباما السابقون، جون فافرو، وجون لوفيت، ودان فايفر، وتومي فيتور،وقد طرحوا عليه أسئلة تخص طموحاته وميوله حول المجال السياسي

قال سميث: "أعتقد في الوقت الحالي أنني سأتمهل قليلاً قبل اقتحام السياسة، وسأفكر في ذلك في مرحلة ما بعد ذلك".

وأوضح: "لدي رأي بالتأكيد، أنا متفائل، وآمل، وأؤمن بالتفاهم بين الناس وأؤمن بإمكانية الانسجام. وسأقوم بكل تأكيد بدوري، سواء ظل فنيًا أو في مرحلة ما، سأشارك في الساحة السياسية".

وذكر تجاربه الخاصة التي مر فيها في نشأته كرجل أسمر في أمريكا، كما تحدث عن المضايقات التي تعرض لها في حياته

وبين رأيه في العنصرية قائلاً : "نشأت ولدي انطباع بأن العنصريين والعنصرية كانوا أغبياء، وكان من السهل الالتفاف حولهم كان عليّ فقط أن أكون أكثر ذكاءً الآن بينما كانوا في غاية الخطورة".

وكان سميث قد لفت مسبقاً في العلن ، عن دخول المجال السياسي، حيث شرح تجربته في برنامج "سي بي اس نيوز صنداي مورنينج". في عام 2015 وقال حينها : "إذا استمر الناس في قول كل الأنواع المجنونة من الأشياء التي رددوها في الأخبار مؤخرًا عن الجدران والمسلمين، فسوف يجبروني على الدخول في الساحة السياسية".

وبينما لن يستبعد نجم فيلم "The Fresh Prince of Bel-Air" دخوله في المجال السياسي في المستقبل، إلا أنه ليس لديه أي خطط فورية.

يقرأون الآن