رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

كلينسمان يسعى لإصلاح سريع بعد بداية محبطة مع "كوريا الجنوبية"

كلينسمان يسعى لإصلاح سريع بعد بداية محبطة مع

يورغن كلينسمان

دافع يورغن كلينسمان عن بدايته المتواضعة مع منتخب كوريا الجنوبية بعد إخفاق المدرب الألماني في تحقيق أي فوز خلال أربع مباريات منذ خلف باولو بينتو في المنصب.

وعيّن كلينسمان في شباط/ فبراير الماضي. وتعادلت كوريا الجنوبية في مبارتين، وخسرت مرتين تحت قيادته وسط تطلعات بإعادة بناء المنتخب.

وبعد التعادل الأول مع كولومبيا، خسرت كوريا الجنوبية مع أوروغواي وبيرو ثم تعادل فريق كلينسمان مع السلفادور 1-1 في آخر مبارياته الدولية يوم الثلاثاء الماضي.

وتمنى كلينسمان، خلال مؤتمر صحافي في سول اليوم الخميس أن "أصحح الأوضاع سريعا لأننا نؤمن بأننا كان يمكننا الفوز في كل المباريات ".

وأضاف: "في المباريات الأربع كنا الفريق الأفضل، ولعبنا بشكل رائع، خاصة في الشوط الأول أمام كولومبيا والشوط الثاني أمام أوروغواي والمواجهتين أمام بيرو والسلفادور".

وتابع: "كنا الطرف الأفضل بوضوح وحصلنا على العديد من الفرص، لكن لم نستغلها، يجب أن نغتنمها في المرات القادمة وسنعمل على ذلك".

وتولّى كلينسمان المهمة بعد ثلاث سنوات من انتهاء تجربته الأخيرة كمدرب مع هيرتا برلين، بخيبة أمل في الدوري الألماني، لذا شكل اختياره من اتحاد كوريا الجنوبية، مفاجأة.

رويترز

يقرأون الآن