رياضة

لبنان يحتضن حدثاً قارياً ضخماً بطولة آسيا في التايكواندو ودورة بيروت المفتوحة

لبنان يحتضن حدثاً قارياً ضخماً 
بطولة آسيا في التايكواندو ودورة بيروت المفتوحة

برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، ينظّم الاتحاد اللبناني للتايكواندو حدثين دوليين كبيرين في شهر ايلول/ سبتمبر المقبل. الحدث الأول هو بطولة آسيا لفئة 15- 17 سنة للذكور والاناث ولفئة 12-14 سنة للذكور والاناث ايضاً ومسابقة "البارا" من 2 حتى 10 ايلول المقبل تحت اشراف الاتحاد الآسيوي. والحدث الثاني هو دورة بيروت المفتوحة السنوية الخامسة (المصنفة "جي 1") في 11 و12 و13 ايلول المقبل تحت اشراف الاتحاد الدولي في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل). وستشارك في البطولة القارية عشرات الدول من القارة الأكبر في العالم، كما ستشهد دورة بيروت المفتوحة مشاركة دول من كافة انحاء العالم في حدث رياضي كبير في رياضة التايكواندو التي تنمو كثيراً منذ عدة سنوات واثبتت نجاحاتها على الصعيدين المحلي والخارجي .وسيبلغ عدد الوافدين الى لبنان من اداريين ومدربين ولاعبين واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال صحافة واعلام اكثر من خمسة آلاف شخص.


هذا، ويواصل الاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة الدكتور حبيب ظريفة تحضيراته واستعداداته للحدثين الدوليين الكبيرين بحيث جرى تشكيل كافة اللجان العاملة في المسابقتين منذ فترة وقد بدأت عملها.

وسيعقد الاتحاد مؤتمراً صحافياً سيحدّد موعده ومكانه لاحقاً للاعلان رسمياً عن البطولة القارية ودورة بيروت المفتوحة بحضور عائلة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام.

وفي هذا الاطار، سيقام الحفل الرسمي لافتتاح البطولة عند الساعة الخامسة من عصر الأحد 3 ايلول/ سبتمبر المقبل في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل).

يقرأون الآن