دولي آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

ترامب يغادر سجن فولتون في جورجيا بعد إطلاق سراحه بكفالة


ترامب يغادر سجن فولتون في جورجيا بعد إطلاق سراحه بكفالة

وصول موكب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الى سجن فولتون

غادر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب سجن فولتون في جورجيا بعد إطلاق سراحه بكفالة

وكانت حطت طائرة ترامب في مطار أتلانتا في ولاية جورجيا تمهيدا لتسليم نفسه في سجن فولتون، يرافقه محاميه الجديد ستيفن سادو، وذلك على خلفية اتهامات وجهت اليه من قبل الولاية بالتلاعب نتائج الانتخابات الرئاسية عام 2020. 

 

بعدها توجه ترامب الى موكبه الخاص الذي سار به على الطريق السريع باتجاه سجن "فولتون" فيما كانت وسائل اللاعلام العالمية تنقل هذه الصور مباشرة على الهواء، وسط اجراءات أمنية اتخذتها شرطة الولاية، وحماية الخدمة السرية، التي تلازم كل الرؤوساء الأميركيين مدى حياتهم. 

 

فيما تواجد عدد كبير من المواطنين على طول الطريق، لاسيما أمام مدخل السجن، لمشاهدة الموكب الكبير للرئيس السابق يدخل الى "فولتون"

  

ولدى وصوله الى السجن، أخذت بصماته، والتقطت له "صور جنائية" وهو بات يحمل "رقم النزيل" PO1135809. ومن ثم غادر "سجن فولتون" بعد إطلاق سراحه بكفالة. 

الصورة الجنائية للرئيس الأميركي ترامب في سجن فولتون لتكون سابقة في التاريخ الأميركي

ووجّه القضاء له ولـ18 شخصا آخر تهمة "الابتزاز" وارتكاب عدد من الجرائم سعيا لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية. ومن شأن ذلك أن يمهد الطريق، العام المقبل، أمام محاكمة جنائية هي الرابعة، وهذه سابقة تاريخية في الحياة السياسية الأميركية.

ويأتي ذلك، بينما يخوض ترامب حملة انتخابية للعودة للبيت الأبيض. 

ترامب مغادرا سجن فولتون بعد اطلاق سراحه بكفالة

وسلم ترمب نفسه إلى سجن مقاطعة فولتون بعد مفاوضات مع المدعية العامة للمقاطعة "فاني ويليس" انتهت باتفاق، يقضي بسداد 200 ألف دولار وتسليم نفسه بحلول موعد أقصاه اليوم الجمعة.


يقرأون الآن