رياضة

مؤتمر صحافي لإتحاد التايكواندو ومشاركة 38 دولة ببطولة آسيا ودورة بيروت المفتوحة

مؤتمر صحافي لإتحاد التايكواندو ومشاركة 38 دولة ببطولة آسيا ودورة بيروت المفتوحة

برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، ينظّم الإتحاد اللبناني للتايكواندو حدثين دوليين كبيرين في شهر أيلول/سبتمبر المقبل في "مجمّع نهاد نوفل"(ذوق مكايل).

الحدث الأول هو بطولة آسيا لفئة 15- 17 سنة للذكور والإناث، ولفئة 12-14 سنة للذكور والإناث أيضًا، ومسابقة "البارا"من 2 حتى 10 أيلول المقبل، تحت إشراف الإتحاد الآسيوي للعبة. والحدث الثاني هو دورة بيروت المفتوحة السنوية الخامسة (المصنفة "جي 1")،  في 11 و12 و13 أيلول تحت إشراف الإتحاد الدولي.

كما سيعقد الإتحاد مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة السادسة من مساء الأربعاء المقبل، الواقع فيه 30 آب/أغسطس الجاري في فندق "لورويال"(ضبية)، للإعلان رسميًا عن الحدثين الدوليين الكبيرين. ودعا الإتحاد اللبناني للتايكواندو رجال الصحافة والإعلام، وعائلة الإتحاد إلى حضور المؤتمر الصحافي.

38 دولة

وفي هذا السياق، أعلنت 38 دولة آسيوية ،أميركية ،أفريقية وأوروبية، مشاركتها في المسابقتين وهي: كمبوديا،تايوان،الهند،العراق،ايران،اليابان،الاردن،كازاخستان،الكويت،

قيرغيزستان،لبنان،ماكاو،منغوليا،فلسطين،الصين،الفيليبين،قطر،كوري االجنوبية،السعودية،سوريا،طاجكستان،تايلاندا،اوزباكستان،فييتام،باكستان، البرازيل،المغرب،البيرو،تركيا،ساحل العاج،قبرص،الكونغو الديموقراطية ،الدومينيكان،مصر،فرنسا،اليونان،الصومال واسبانيا.

وفي هذا الإطار، سيقام الحفل الرسمي لافتتاح البطولة عند الساعة الخامسة من عصر الأحد المقبل، الواقع فيه 3 أيلول المقبل في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل).

يقرأون الآن