رياضة

نادي بارما الإيطالي يقيل مدربه فابيو ليفيراني

أقيل فابيو ليفيراني مدرب نادي بارما الإيطالي من منصبه بشكل رسمي بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم، حيث تعرض بارما لخسارة قاسية مساء أمس الأربعاء على يد أتلانتا بثلاثية نظيفة، ليضع الفريق في موقف لا يحسد عليه.

نادي بارما الإيطالي يقيل مدربه فابيو ليفيراني

نادي بارما الإيطالي يقيل مدربه فابيو ليفيراني

ويحتل فريق بارما حالياً المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة فقط، من انتصارين، و5 تعادلات، وتسع هزائم.

علما أن نادي بارما قد عاد لمسابقة الدوري الإيطالي "سيريا أ" موسم 2018 / 2019، بعد هبوطه للدرجة الأدنى بعد تعرضه للإفلاس، ونجح بارما في الاستمرار والظهور بشكلٍ طيب في مسابقة الدوري الإيطالي طوال الموسمين الماضيين، ولكن هذا الموسم اختلف الوضع كثيراً، وبات مهدداً بالهبوط.

ونشر موقع نادي بارما الرسمي بياناً رسمياً حول قرار إقالة المدرب فابيو ليفيراني، وجاء كالتالي "يستطيع بارما كالتشيو تأكيد إعفاء فابيو ليفيراني من مهامه كمدرب للفريق الأول".

وأضاف البيان :"يود النادي أن يشكر ليفيراني وموظفيه على عملهم الشاق خلال فترة وجودهم مع الفريق، ونتمنى لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية".  

في حين أكد الرئيس كايل كراوس على تويتر بأن بارما قرر إقالة المدرب، وقال كراوس عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة : "هذا الصباح، أبلغنا فابيو ليفراني أننا قررنا الانفصال عنه وأنه لن يبقى مدربًا لنا".

وتابع رئيس نادي بارما كايل كراوس : " أود أن أعرب عن أعمق امتناني لفابيو لعمله الشاق وقيادته للفريق، لقد كان هذا الموسم صعبًا على بارما ولكننا سنمضي قدمًا".

والجدير ذكره إن دافيرسا المدرب السابق سيعود إلى النادي لأنه مرتبط بعقد مع النادي حتى عام 2021. حيث  تولى دافيرسا تدريب بارما في ديسمبر من عام 2016 وقاده للتأهل إلى الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي وتلاه تأهل مباشر للدرجة الأولى. وقاد دافيرسا بارما في الدوري الإيطالي قبل أن تتم إقالته في شهر أغسطس الماضي .

Waradana

يقرأون الآن