رياضة

المركز الأول لنادي المون لاسال –تشامبيونز ايليت بين الأندية المشاركة في "بيروت المفتوحة" بالتايكواندو

المركز الأول لنادي المون لاسال –تشامبيونز ايليت
بين الأندية المشاركة في

نادي المون لاسال - تشامبيونز ايليت

نجح نادي المون لاسال - تشامبيونز ايليت في احراز المركز الثالث بفئة الرجال في الترتيب العام النهائي لدورة بيروت المفتوحة السنوية الخامسة بالتايكواندو التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل) برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون بمشاركة عشرات الدول والاندية من كافة انحاء العالم.

وفي التفاصيل، احتل نادي المون لاسال- تشامبيونز ايليت المركز الثالث وراء المنتخب اللبناني الأول والمنتخب العراقي الثاني .وبذلك يكون النادي اللبناني في صدارة ترتيب الأندية المشاركة في المسابقة الدولية التي شاركت فيها عشرات الأندية مع العلم ان نظام دورة بيروت المفتوحة يلحظ مشاركة للمنتخبات والاندية.

ولقد برز لاعبو النادي اللبناني بشكل كبير وحصدوا 680 نقطة(4 ذهب و2 فضة و5 برونز) في فئة الرجال متفوقين على باقي من اندية مما يشير الى حسن الاعداد البدني والفني للاعبين من قبل الغراند ماستر رالف حرب والمدرب الايراني فرزاد عبداللهي(بطل العالم السابق) مع كوكبة من المدربين الكفوئين.

وما زال نادي المون لاسال يحصد الميداليات الملوّنة في البطولات والمسابقات المحلية والدولية ويحرز لقب بطولة لبنان وبصورة متتالية منذ عقود عدة.

وفي هذا الاطار ، هنأ رئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة الجهاز التدريبي واللاعبين على انجازهم بحلول النادي بالمركز الأول على صعيد الأندية المشاركة في دورة بيروت المفتوحة .كما هنأ الاتحاد اللبناني للتايكواندو برئاسة الدكتور حبيب ظريفة على نجاحه في تنظيم بطولة آسيا للناشئين ودورة بيروت المفتوحة والنتائج المحققة على الصعيد اللبناني وهو دليل على المستوى الرفيع لرياضة التايكواندو في لبنان.

يقرأون الآن