لبنان

وزير الاقتصاد: كميات الطحين والقمح متوفر حتى العام القادم

وزير الاقتصاد: كميات الطحين والقمح متوفر حتى العام القادم

أعلن وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، أنه "يحمل معه رسالة إلى دولة قطر لامكانية البحث معها في دعم اعادة اعمار الاهراءات في بيروت وطرابلس والجنوب"، وأضاف أن "كميات الطحين والقمح لصناعة الخبز التي تسير بشكل كامل من دون أي تأخير وتمويلها متوفر حتى العام القادم".

ولفت بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، إلى أن "اليوم زيارتنا هي لوضعه بنتائج زيارتنا لدولة قطر ومشاركتنا في إفتتاح الجناح اللبناني في "إكسبو قطر"، إضافة إلى وضعه في أجواء الزيارة التي سنقوم بها مع وفد وزاري مع وفد اقتصادي لدولة قطر للقاء عدد من الوزراء وهيئات من الإستثمار والقطاع الخاص، وأخبرناه بمدى أهمية هذه الزيارة في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها وهي تعطي نافذة أمل".

وتابع سلام: "كما أطلعنا بري على موضوع الأمن الغذائي الذي نحن جميعا معنيون به بشكل مباشر خاصة توافر كميات الطحين والقمح لصناعة الخبز التي تسير بشكل كامل من دون أي تأخير وتمويلها متوفر حتى العام القادم ان شاء الله".

واستقبل بري وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي ووزير الإعلام زياد مكاري حيث جرى عرض للمستجدات السياسية والميدانية على ضوء تصاعد "العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة والقرى اللبنانية الحدودية مع "فلسطين المحتلة" وشؤوناً إعلامية.

يقرأون الآن