لبنان آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

قصف إسرائيلي جنوبي لبنان.. وتدمير دبّابة في ثكنة بيرانيت

قصف إسرائيلي جنوبي لبنان.. وتدمير دبّابة في ثكنة بيرانيت

استهدف الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة، أطراف العباد والمنطقة الممتدة إلى بئر المصلبيات في بلدة حولا وعديسة وكفركلا بقذائف عدّة.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية، منطقة اللبونة - الناقورة حيث دوت صافرات الإنذار في مركز "اليونيفيل".

واستهدف القصف أيضًا أطراف بلدتي طيرحرفا والجبين، في وقت استهدفت "المقاومة الإسلامية" موقع الضهيرة. وأيضًا، قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدة كفركلا المحاذيه للطريق بين كفركلا والعديسة قرب الجدار.

وأغارت مسيرة إسرائيلية على أطراف بلدة عيتا الشعب.

وأفادت المعلومات بأن صاروخ اعتراضي أطلقته القبه الحديدية انفجر في أجواء المنطقة الواقعة بين مستوطنتي كفر جلعادي والمطله.


واستهدفت "المقاومة الإسلامية" عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم، "مجموعة مؤللة من القوات الخاصة في جيش الإحتلال الاسرائيلي المتموضعة في حرج المنارة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة".

كما أفادت بأنها استهدفت عند الساعة 02:40 من بعد الظهر موقع العاصي بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

كذلك، أعلنتت أن "مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 01:05 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-11-2023، تجمعًا لجنود الإحتلال الإسرائيلي في مستعمرة يرؤون (قرية صلحا اللبنانية المحتلة) بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة". ‏

وفي سياق متصل، نشر الإعلام الحربي لحزب الله فيديو يظهر "مشاهد استهداف المقاومة الإسلامية لدبابة ميركافا تابعة للجيش الإسرائيلي في محيط ثكنة بيرانيت عند الحدود اللبنانية".


يقرأون الآن