رياضة آخر تحديث في 
آخر تحديث في 

الوزير كلاّس يُهنيء أبطال "المواي تاي" على إنجازاتهم الدولية

الوزير كلاّس يُهنيء أبطال

استقبل وزير الشباب والرياضة جورج كلاس في مكتبه رئيس الإتحاد اللبناني للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي، يرافقه وفد ضمّ الأبطال الفائزين في بطولة البحر الإبيض المتوسط للعبة.

حضر اللقاء رئيس دائرة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة حسن شرارة ومستشار الوزير رجا لبكي، وهو جاء تقديرًا للإنجازات المميزة في البطولة، التي انتزع لبنان فيها المركز الرابع في الترتيب العام بين ٢١ دولة مشاركة، وعزف النشيد الوطني فيها خمس مرات.

وأشاد الوزير كلاّس بجهود الإتحاد اللبناني للمواي تاي رئيسًا وأعضاء ومدربين، وهنّأ اللاعبين على ما حققوه بمجهودهم الشخصي، وحصدهم خمس ميداليات ذهبية وثماني فضية وثلاثة برونزية، مُقدّرًا لهم وقتهم وتعبهم وإيمانهم بأنفسهم وطموحهم، وتمثيلهم لوطنهم باللحم الحيّ ورفع اسمه في المحافل الرياضية الدولية.

وضمّ الوفد الابطال الدوليين المحترفين عبدالله اونداش، وهو أول لبناني يلعب ويحقق فوزين متتاليين في منظمة الـONE Championship، ومحمود غندور ورمضان اونداش وعلي فقيه.

وهنئ الوزير الأبطال والمدربين والإتحاد على نتائجهم المميزة، ورفعهم اسم وعلم لبنان عاليًا في المحافل الدولية في ظلّ الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا.

يقرأون الآن