مصر

حزب "حماة الوطن" جاهز لإعادة انتخاب الرئيس السيسي

حزب

القيادي بحزب "حماة الوطن" في سلطنة عمان ياسر أبو الدهب

أكد أمين عام حزب "حماة الوطن" ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، اللواء طارق نصير، على "وعي المصريين بالخارج وثقافتهم وشعورهم بوطنيتهم وأنهم أمام مسؤولية كبيرة تجاه الوطن، لذا أدعوهم للحشد وبقوة في الإستحقاق الدستوري القادم وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيسًا لمصر لفترة رئاسية قادمة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة التي قوامها العدل والمساواة".

ورأى نصير أن "الرئيس السيسي حافظ على الدولة المصرية من التمزّق وعدم تقسيمها إلى دويلات من خلال إعادة تسليح الجيش المصري وتزويده بأحدث الأسلحة المتطورة، ليكون درعًا وسيفًا لمصر".

وأشار إلى أن "حزب حماة الوطن سخر كل مقرّاته سواء في الداخل أو الخارج للحملة الإنتخابية للرئيس السيسي، إيمانًا بالجهود التي بذلها من أجل رفع إسم مصر ووضعها في مصاف الدول المتقدمة".

وجدّد أمين عام "حماة الوطن" دعوته للشعب المصري، "للوقوف خلف قيادته الحكيمة في ظل ما تواجهه مصر من مخاطر تحاك بها".

من جانبه، لفت القيادي بحزب "حماة الوطن" في سلطنة عمان ياسر أبو الدهب، إلى أن المصريين في عمان "استعدوا جيدًا للإستحقاق الدستوري القادم، من خلال إقامة عدّة ندوات تعريفية بأهمية الحضور والمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية القادمة باعتبارها حقًّا وواجبًا وطنيًا على كل مصري ومصرية سواء داخل مصر أو خارجها".

وأوضح أبو الدهب أن "الجالية المصرية بسلطنة عمان مثال يحتذي به في العطاء والإخلاص لوطنهم والإلتفاف خلف قيادته الحكيمة"، مشيدًا "بدور السفارة المصرية بسلطنة عمان في تسهيل كافة إجراءات الإستحقاق الدستوري القادم، وخروجه بالشكل الذي يليق لبناء مصر الحديثة".

يقرأون الآن